تخفيضات على اسعار اشتراك PS Plus وبطاقات PlayStation Store، اليك التفاصيل..

بمناسبة فعاليات Black Friday بدأت سوني العديد من حملات التخفيض على منتجاتها الرقمية والملوسة، اخرها تخفيضات على اسعار اشتراك PS Plus بطاقات PlayStation Store لشحن الرصيد.

يمكنك الحصول الان على عضوية بلايستيشن بلس بتخفيض 30% من السعر الاصلي. كما يمكنك الحصول على العديد من العناوين بأسعار مخفضة يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذا التقرير المعد مسبقاً.

في ذات الوقت بدأ تجار بيع التجزئة خصومات تصل إلى 12% على بطاقات PlayStation Store لشحن الرصيد. هذا يمنحك فرصة لشراء بطاقات الشحن بسعر مخفض ومن ثم الاستفادة من هذا الرصيد لشراء الالعاب المخفضة عبر متجر بلايستيشن في هذه الاثناء. اي انك ستحصل على فرصة تخفيض مزدوجة في نهاية الامر.

تخفيضات على اسعار اشتراك PS Plus

ابتدأ من اليوم وحتى 27 نوفمبر الجاري، يمكنك الحصول على تخفيض بقيمة 12% على اشتراك PS Plus الباقة الاساسية لمدة عام (12 شهر).

ايضاً، المشتركين الحاليين في الباقة الاساسية يمكنهم الترقية الى باقة اكسترا مع تخفيض 25%. بينما يمكنهم الترقية الى باقة بريميوم / ديلوكس بتخفيض 30%.

اذا كنت تستخدم متجر بلايستيشن الامريكي لشراء الالعاب، سيكون لديك 1171 لعبة ومحتوى اضافي، بينما اذا كنت مشترك عبر المتجر الاوروبي والعربي يمكنك الوصول الى 1115 لعبة وحتوى اضافي.

لذا، إذا كنت تخطط للاشتراك أو ترقية عضوية PlayStation Plus الخاصة بك، أو شراء أي محتوى رقمي من متجر بلايستيشن الرقمي، فقد يكون من المفيد تعبئة محفظة PlayStation Store الخاصة بك باستخدام بطاقات الهدايا الرقمية المخفضة.

لكن ننصحك بأن تقوم بعمل جولة بين متاجر بلايستيشن الرقمية المختلفة ومقارنة الاسعار، فقد تحصل على تخفيضات اكبر من خلال المتاجر الاخرى والاستفادة من حملة التخفيض بأكبر قدر ممكن. ويمكنك بالاسفل الاطلاع على اسعار بطاقات شحن رصيد متجر بلايستيشن الحالية من خلال بعض المتاجر.

أسعار بطاقات شحن رصيد متجر بلايستيشن

نذكر ايضاً ان بعض متاجر البيع في المنطقة والعالمية قد بدأت حملة تخفيضات على سعر جهاز بلايستيشن 5 الذي يمكن الحصول عليه بسعر يصل الى 350 دولار للجهاز الاساسي نسخة الاقراص. او بسعر 500 دولار للطراز النحيف الجديد مع لعبة  Modern Warfare 3 او Spider-Man 2.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button