انطباعاتنا الأولية بعد تجربة Avatar: Frontiers of Pandora

لطالما اشعرتنا سلسلة أفلام Avatar بأنها مناسبة للألعاب، وها نحن نرى الآن يوبي سوفت تخوض تحدي جديد مع لعبة Avatar: Frontiers of Pandora، وهي مغامرة جديدة بعالم مفتوح من مطور سلسلة The Division ومن المفترض إطلاقها خلال شهر ديسمبر.

شخصيًا حصلت على فرصة خاصة لتجربة اللعبة على الحاسب الشخصي، توصلت في هذه التجربة إلى أربع مهام مع ساعتين أو أكثر قليلًا من اللعب، بدأت اللعبة بشخصية تم تجهيزها مسبقًا على الرغم من أن اللعبة ستجعلك تصمم شخصيتك في عالم Avatar: Frontiers of Pandora كما تريد.

Avatar: Frontiers of Pandora

عند دخولي اللعبة كان يتوجب علي الوصول إلى مكان ما على الخريطة لمساعدة Kinglor من الغزو البشري، على الرغم من أن اللعبة جعلتني أركض إلى المكان إلا أن هذا جعلني استكشف عالم Avatar الساحر في ألوانه وتفاصيله، حيث انتهى بي الركض هذا في غابة Kinglor والتي كانت مليئة بالكثير من الأشجار والنباتات الغريبة التي كنت استكشفها فور رؤيتي لها فورًا.

إن هذه الغابة هي بمثابة بيت لكل النباتات والحيوانات الغريبة، كل نوع من النبات يتم التفاعل معه بطريقة مختلفة، كان الإستكشاف شيء مثير خلال تجربتي، كانت اللعبة جميلة بصريًا لكن التشويش كان مشكلة أثناء لعبي نظرًا لكثر التفاصيل على الشاشة (كالنباتات على سبيل المثال).

أسلوب اللعب نفسه كان ممتع ويشبه في صلبه لعبة Far Cry، كان التصويب جيد ولكن اللعب بالأسهم والرمح كان شيء مدوي ويشعرني فعلًا بأنني في عالم Avatar فعليًا. على صعيد عناصر الـ RPG فقد حظيت اللعبة بقدر كافي من العناصر وكان بها شجرة مهارات جيدة ومنظمة بشكل رائع.

بالإنتقال إلى عالم اللعبة، كانت المرتفعات الشاهقة في Avatar: Frontiers of Pandora شيء مذهل، القفز من عليها لركوب الطائر الخاص بي أثناء اللعب كان شيء مليء بالحماس.

خلاصة تجربة Avatar: Frontiers of Pandora

  • أسلوب لعب وعالم مفتوح التنقل بيه ممتع بركوب طائر أفاتار.
  • التصويب كان مستوحى من عنوان Far Cry.
  • العالم كان ممتع بصريًا ومليء بالتفاصيل المرئية.
  • التفاعل مع النباتات فريد من نوعه.
  • اللعبة ستدعم اللغة العربية للنصوص والقوائم والحوارات
  • التخصيص الخاص بالشخصية سيكون عميق.
  • شجرة المهارات كان تصميمها جيد وقيمة جدًا.
  • يمكنك إنهاء المهام بالتسلل والهجوم المباشر ولكل منهما نكهة خاصة مما يشكل ديناميكية كبيرة أثناء اللعب.

Avatar: Frontiers of Pandora

عالم Avatar لم أرى منه سوى القليل مقارنةً بما سيتم تقديمه وقت الإصدار، اللعبة مصممة لعشاق سلسلة الأفلام تلك بل وتخدمهم ليعيشوا كيفما عاشت هذه الكائنات في هذا العالم الملون المليء بالأشياء الغريبة.

ستصدر اللعبة على جميع المنصات المنزلية في تاريخ في 7 ديسمبر 2023. هل أنت متحمس لإستكشاف هذا العالم أيضًا عزيزي القارئ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى