بعد عشر سنوات من الإعلان عنه.. فيلم Naruto الواقعي يحصل على كاتبه

خلال السنوات الأخيرة، شهدت صناعة الترفيه تحولًا ملحوظًا نحو استخدام الألعاب الإلكترونية والأنمي كمصدر إلهام لإنتاج مسلسلات وأفلام تلفزيونية ناجحة مثل The Last of Us ومسلسل One Piece من Netflix، ويبدو أن النينجا الأشقر Naruto سينضم الى هذه الأعمال.

لطالما كانت الألعاب والأنمي جزءًا لا يتجزأ من ثقافة اللاعبين، ولكن في السنوات الأخيرة، شهدنا تفاعلاً متزايدًا بين عالمي الألعاب والتلفزيون، حيث تم اقتباس العديد من الألعاب والأنمي الشهيرة لتحويلها إلى مسلسلات تلفزيونية تحقق نجاحًا كبيرًا منقطع النظير.

حصل الفيلم الواقعي Naruto من إنتاج Lionsgate الذي تم الإعلان عنه قبل ما يقرب من 10 سنوات، على كاتب السيناريو الخاص به، وهي Red Sonja وهذا وفقًا لتقارير جديدة من Variety، حيث ستدور أحداث الفيلم عن شخصية الفتى النينجا ناروتو الذي يحلم بأن يصبح الهوكاجي أو القائد والحامي لقرية الورق “كونوها”.

ليس هناك الكثير من المعلومات حتى الآن عما إذا كان المخرج مايكل جراسي لا يزال مستعدًا لإخراج الفيلم المقتبس من المانجا أو الانمي كما تم الإعلان في عام 2015، ولكن مع نجاح العديد من الأعمال التي شهدناها مؤخرًا، فيمكن أن نسمع المزيد من الأخبار عن الفيلم في القريب العاجل.

هل يمكن لفيلم “Naruto” أن ينجح كفيلم واقعي؟

من المعروف أن سلسلة المانجا الأصلية لناروتو طويلة جدًا، وتتكون من 700 فصل تلخص، حيث تم تقسيم المانجا الى قسمين، ناروتو، وناروتو شيبودن. بالإضافة الى سلسلة مكملة ناجحة وتعرض في الوقت الحالي تحمل اسم Boruto: Naruto Next Generations.

سيكون من الصعب للغاية تلخيص جزء كبير من الأحداث الهامة في فيلم واحد فقط والحصول على عرض مشوق يرضى الجماهير الأصلية والجديدة، مع الأخذ بعين الاعتبار نجاح مسلسل ون بيس الذي يعتبر أطول بكثير، فربما يستطيع ناروتو ذلك أيضًا. ونتطلع الى خبرة المخرج وكاتب السيناريو من أجل الوصول به الى بر الأمان.

المزيد حول Naruto

هو سلسلة أنمي ومانغا يابانية من تأليف ورسوم ماساشي كيشيموتو، وتدور القصة حول فتى يدعى ناروتو أوزوماكي، الذي يعيش في قرية مخفية تدعى قرية الورق “كونوها” ويحمل داخله قوى غامضة “الكيوبي” أو “الثعلب الاسطوري بتسعة ذيول”.

يتعرض ناروتو للتنمر والاستهانة من قبل أفراد القرية بسبب وجود الكيوبي داخله، وهو ثعلب ذو تسعة ذيول. تكمن رغبة ناروتو في أن يصبح هوكاغي (زعيم القرية) ليحظى بإحترام القرية ويثبت وجوده.

يبدأ ناروتو في التدريب الشاق لتعلم فنون النينجا وينضم إلى فرقة من النينجا الشبان المتدربين، وهم ساسكي وساكورا تحت إشراف المعلم كاكاشي، يخوض خلال ذلك مغامرات مثيرة وغامرة، يكتشف فيها الصداقة والتحديات ويواجه العديد من الأعداء، بما في ذلك أوروتشيمارو وأخوته.

بمرور الوقت، يكتشف ناروتو المزيد عن تاريخه وأصل قواه، ويسعى إلى تحقيق حلمه بالسلام والاعتراف من قبل أهل قريته، القصة عميقة ومليئة بالأكشن والمغامرة والدراما واللحظات المؤثرة، وتركز على قيم الصداقة والإصرار على تحقيق الأحلام.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button