إشاعة: Saints Row الأخيرة كانت ستستمد من شخصيات السلسلة في السابق

الخطط تم ضربها بعرض الحائط حسب أحدث الشائعات

لعبة Saints Row فشلت في الارتقاء إلى مستوى توقعات اللاعبين حيث شهدت اللعبة العديد من الانتقادات المحبطة، وهذا الأمر تبعة ضعف في أداء المبيعات ولكن من المثير للاهتمام والإحباط في الوقت ذاته أن اللعبة كانت تمتلك خططًا مختلفة للسلسلة.

في مقطع جديد مؤخرًا ادعى يوتيوبر يدعى mrsaintsgodzilla21 أن الخطة الأصلية للمطور Volition لـ Saints Row 5 كانت التركيز على شخصيات من الأجزاء القديمة في السلسلة، حيث كان “جوني جات” و”شوندي وبيرس” و”ديكس” و”عيشة” يريدون العودة بدور القديسين.

يزعم أن المطور كان ينوي جذب عشاق السلسلة الجدد والقدامى على حد سواء من خلال توازن نغمي من شأنه أن يرى اللعبة تحكي قصة أكثر استقرارًا مع وجود بعض اللحظات الرائعة لعشاق السلسلة، ووفقًا للفيديو كانت نغمة اللعبة مشابهة بنسبة 80% للجزء الثاني و 20% للجزء الثالث.

على ما يبدو كانت اللعبة ستحتوي أيضًا على مهمة صممها أحد صناع المودات المشهورين في المجتمع “مايك واتسون” الذي توفي في عام 2021، وهي مهمة كانت ستجعل اللاعبين يقتلون Dex.

على الرغم من أن هذه كانت خطة Volition للعبة، إلا أنها في النهاية لم تتماشى مع ما كان الناشر Deep Silver يدور في ذهنه للجزء التالي من السلسلة، مما أدى إلى إلغاء الخطة الأصلية واستبدالها بـ “ريبوت” كامل.

تم إغلاق استوديو Volition في خطة لإعادة هيكلة من الشركة الأم Embracer Group، ولكن الناشر Deep Silver أكد أن السلسلة ستستمر مع استوديوهات أخرى.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button