كيفية تنزيل Football Manager 2024 Mobile عبر Netflix Games

إن لعبة Football Manager 2024 Mobile الجديدة لشركة Sports Interactive مجانية تمامًا، في حال كان لديك اشتراك نشط في خدمة Netflix، لذا سنذكر لك في الدليل أدناه طريقة تنزيل FM24 Mobile خطوة بخطوة.

تتوفر لعبة الهاتف المحمول بنسختها الجديدة Football Manager 2024 Mobile للشراء على نظامي التشغيل اندرويد Android و iOS، ويمكنك الآن الانتقال إلى متجر التطبيقات الخاص بك وشراء الإصدار الأحدث من سلسلة Sports Interactive الشهيرة، حيث ستكلفك لعبة FM24 Mobile 9.99 دولارًا أمريكيًا / 9.99 جنيهًا إسترلينيًا، إن لم يكن لديك عضوية Netflix خاصة بك.

كيفية تشغيل Football Manager 2024 Mobile مجانًا على ألعاب Netflix

  • افتح تطبيق خدمة Netflix للجوال على جهازك.
  • بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، قم بالنزول للأسفل وابحث عن سَطر “ألعاب الهاتف المحمول”.
  • حدد موقع FM24 Mobile ثم اذهب إلى اليمين، وقم بتحديد “قائمتي” واكتب الاسم في شريط البحث.
  • بمجرد تحديد موقعها، اختر اللعبة وسيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى متجري App Store أو Play Store.
  • وأخيرا، كل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة دون أي رسوم إضافية والبدء في إدارة الفرق.
  • قررت Netflix توسيع مجالاتها التي لم تعد مقتصرة على الأفلام والمسلسلات، حيث يعمل نظام Netflix Games الجديد بشكل مشابه لـ Amazon Prime ولكن مع حصره على الأجهزة المحمولة فقط، مما يعني أن أولئك الذين لديهم عضوية نشطة في أي خدمة من خدمات Netflix يمكنهم تنزيل العديد من الألعاب التي يتم الدفع مقابلها بشكل مجاني.

في الختام، إذا كنت من محبي وعشاق ألعاب محاكاة كرة القدم والتدريب ووضع الخطط والتكتيكات، فلعبة Football Manager 2024 على الهاتف المحمول ستكون رفيقك في أي مكان تذهب إليه.

شاركونا آراءكم حول اللعبة في التعليقات أدناه!

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button