متى ستصدر Call of Duty Warzone Mobile نسخة الهاتف المحمولة بشكل كامل؟

العديد من محبي ألعاب الهواتف المحمولة يتساءلون حول مصير النسخة الكاملة من لعبة التصويب وإطلاق النار الجماعية بنظام الباتل رويال المُنتظرة Call of Duty Warzone Mobile، التي وعدت الشركة المطورة Activision بإطلاقها في نهاية عام 2023، إذ طال انتظار لاعبي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية كثيرًا وليس هناك الكثير من المعلومات عنها بَعد.

هل قامت Activision بتأجيلها، وهنا تأتينا الإجابة بأنَّ اللعبة قد تم تأجيلها حتى ربيع 2024، ولم يتم الكشف عن ي بعد يوم الإصدار المحدد، لكننا سنعرف المزيد عنها بالتأكيد مع بداية العام المقبل واقتراب نافذة الإطلاق، وفي هذه الأثناء، لا يزال بإمكانك التسجيل مسبقًا في المتاجر الرقمية للتأكد قدرتك على تنزيل اللعبة في اليوم الأول من إطلاقها دون أي تأخير.

تمتلك لعبة Call of Duty Warzone Mobile حاليًا أكثر من 45 مليون لاعب مسجل مسبقًا بها، وهو رقم مثير للإعجاب يؤكد شعبية لعبة الشوتر الشعبية والمشهورة في كل مكان منذ أكثر من 15 عامًا، علاوة على ذلك، ستنضم وارزون موبايل إلى Call of Duty Mobile دون استبدالها، فهل يمكننا بالتالي توقع أحداث متقاطعة بين اللعبتين؟ لا يزال الحديث عن ذلك سابقًا لأوانه، وهناك العديد من النظريات والاحتمالات القائمة على مثل هذا الانضمام.

وقد تقوم الشركة أخيرًا بإصدار المزيد من الخرائط لطور الزومبي الشهير في كول أوف ديوتي موبايل، حيث لا تمتلك اللعبة حاليًا سوى خارطة واحدة Shi No Numa.

معلومات جديدة حول Call of Duty Warzone Mobile

  • ستصدر في ربيع عام 2024.
  • تمتلك حاليًا أكثر من 45 مليون لاعب مسجل مسبقًا بها مما يعني بأننا لن نواجه المتاعب وننتظر كثيرًا للعثور على اللاعبين منذ اليوم الأول لإصدارها.
  • ستندمج اللعبة مع Call of Duty Mobile ولن تستبدلها.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button