ظهور اولى الصور من لعبة Call of Duty: Warzone نسخة الجوال..

ظهرت العديد من لقطات الشاشة التي يبدو أنها من Call of Duty: Warzone نسخة الجوال عبر الإنترنت. حيث تم نشره لأول مرة بواسطة مستخدم على منصة تويتر.

المصدر CoD_Perseus، وهو حساب له تاريخ نشر محتوى Call of Duty قبل الإصدار او الكشف عنه، حيث نشر لقطات شاشة من بداية المباراة حيث يسقط اللاعبون من الطائرة. ايضا صورة اخرى تظهر حلبة gulag، وهي منطقة يتم إرسال اللاعبين إليها بمجرد أن يتم قتلهما لأول مرة في إحدى المباريات. وصورتين آخرين في مناطق مختلفة من خريطة فردانسك الأصلية.

اعلان

يذكر ان أعلنت Activision قد اعلنت في مارس الماضي أنها تعمل على نسخة الجوال من Call of Duty Warzone، لعبة الباتل رويال المجانية التي تم إصدارها في مارس 2020 على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وجذبت اكثر من 100 مليون لاعب في 13 شهر.

اللعبة حاليًا في مرحلة اختبار نسخة الألفا المغلقة، حيث تم ارسال عدد من الدعوات الى عدد من اللاعبين لاختيار اللعبة، وقالت اكتيفيجن:

مهمتنا مع Project Aurora، الاسم الرمزي لعنوان الهاتف المحمول الجديد الخاص بنا ، هي جمع الأصدقاء والعائلات والأشخاص من جميع أنحاء العالم معًا في مجتمع عالمي من اللاعبين المتنوعين من خلال إجراء معركة رويال سريع الخطى ودقيق وعالي الجودة “تجربة تقدم طريقة جديدة للعب.

وأضاف الناشر إن حجم نسخة الألفا المغلقة محدودة ومن خلاله يتطلع المطور إلى البدء ببساطة في تحسين ضبط اللعبة ونظام التحكم واختبار الضغط وتحديد الأخطاء وإصلاحها، بالإضافة إلى جمع التعليقات والأفكار حول جميع جوانب اللعبة مع ظهور ميزات جديدة عبر الانترنت.

في أغسطس الماضي، أكدت الشركة تشكيل استوديو داخلي لتطوير ألعاب الهاتف المحمول يسمى Solid State، والذي تم إنشاؤه لتطوير النسخ الجديدة في سلسلة Call of Duty على المنصات الاخرى المختلفة.

تخطط Activision لتوسيع مجال اختبار اللعبة بنسخة الالفا والبيتا التي سيعلن عنها مستقبلاً للجوال، بينما لا يوجد حتى لحظة كتابة هذا التقرير اي تفاصيل عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Warzone نسخة الجوال.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار