لعبة Stalker 2 ستأتي بوضع الدقة ووضع الأداء على منصة Xbox Series X

منذ ظهور لعبة Stalker 2 في صيف هذا العام، أصبحت الأجواء هادئة بعض الشيء حول اللعبة، ومع هذه الاجواء الهادئة ظهرت الآن مقابلة جديدة من شبكة Gamersky الصينيية والتي قدمت لنا بعض المعلومات المثيرة حول عنوان الطرف الأول القادم والأداء المستهدف على منصة على Xbox Series X.

عندما سئلت الشبكة الصينية عن أداء Stalker 2 ومعدل الإطارات على Xbox Series X، قال استوديو GSC Game World بعض التفاصيل المبكرة حول أداء اللعبة، ستحتوي اللعبة على وضع الأداء الذي سيجعل اللعبة تعمل بـ 60 إطارًا في الثانية وعلى وضع الجودة بالمثل، لكن لم يتم ذكر معدل الإطارات في وضع الجودة، ولكننا نتوقع أن GSC تهدف إلى الوصول إلى 30 إطارًا في الثانية مع وضع الجودة.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق يقول إنه لا يزال يعمل على تحسين الأداء النهائي للعبة على المنصة ويمكن أن تتغير هذه الأرقام في الفترة التي تسبق إطلاق اللعبة المتوقع في عام 2024، حيث لم يتم ذكر Xbox Series S على الإطلاق في المقابلة، ولكن نتوقع أداء مشابه من المنصة بالمقارنة مع حصريات مايكروسوفت السابقة.

كما أشرنا أعلاه أن آخر شيء سمعناه حقًا عن Stalker 2 كان خلال Gamescom 2023، لعب “فيل سبنسر” رئيس أكس بوكس” و”تود هوارد” مخرج Starfield اللعبة في المؤتمر، وحصلنا أيضًا على تأكيد بأن العنوان قد ينطلق أخيرًا خلال عام 2024.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button