حصرية اكسبوكس Senua’s Saga: Hellblade 2 تحصل على تقييم عمري في استراليا

إشارة جديدة لاقتراب الإصدار الرسمي..

هناك العديد من عناوين الطرف الأول المتواجدة في مراحل التطوير النهائية التي ستصدر قريبًا على منصة Xbox Series X/S، ولكن عدد قليل جدًا منها لفت الأنظار وأبرزها Senua’s Saga: Hellblade 2، ويبدو أن Ninja Theory قد تستعد لاستكمال إرث عناوين الطرف الأول مع الجزء الثاني.

تم تصنيف لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 مؤخرًا في أستراليا وحصلت على تصنيف R18+ وتم نشر التصنيف في 11 أكتوبر بحسب صفحته على موقع مجلس التصنيفات الأسترالي، مع قدوم حفل The Game Awards في 7 ديسمبر، قد يشير توقيت التقييم العمري الجديد للعبة إلى أنها ستحصل على عرض جديد خلال الحدث.

ومن المثير للاهتمام أن Microsoft تقول إن هناك إعلانات مهمة وأخبار Xbox “لن ترغب في تفويتها” لهذا الحدث، وهذا الأمر أثار تكهنات كبيرة حول لعبة “هيل بليد 2” وأنها ستحتل المسرح في العرض.

تم منح Senua’s Saga: Hellblade 2 رسميًا موعد إصدار ومن المفترض أن تنطلق خلال عام 2024، حيث قال Matt Booty من Xbox مؤخرًا أن اللعبة ستصدر في وقت لاحق من 2024 دون ذكر موعد دقيق، وهذا ما نأمله أن يتغير خلال حقل توزيع الجوائز لهذا العام.

من المتوقع ظهور ألعاب أخرى مثل Death Stranding 2 التي حصلت على عرض تشويقي خلال العام الماضي من حفل توزيع الجوائز، ومن المؤكد أننا سنشهد بعض المفاجآت الأخرى. أخبرنا عزيزي القارئ تطلعاتك للعبة Hellblade 2 بشكل عام ولحدث The Game Awards 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button