دون أن يلاحظ أحد.. روكستار أعلنت تاريخ إصدار عرضها الدعائي لـ GTA 6 قبل 6 أشهر

أصبح حديث منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت الآن يدور فقط حول مشروع روكستار الأضخم GTA 6 الذي سيتم استعراض غداً في مثل هذه الساعة.

رغم أننا انتظرنا لسنوات عديدة في محاولات يائسة لمعرفة الموعد المدقيق لإعلان اللعبة المنتظر، إلا أن روكستار كانت قد لمحت لذلك بشكل سري وبطريقة ذكية للغاية دون أن ينتبه إليها أحد.

في خطوة ذكية ولا تخطر على بال أحد، فقد أعلنت شركة روكستار عن تاريخ إصدار العرض الدعائي الرسمي للعبة GTA 6 قبل 6 أشهر، وذلك من خلال إضافة التاريخ المشفر في أحدى قمصان الشخصيات التي كانت داخل تحديثات لعبة GTA Online.

في التحديثات الأخيرة التي حصلت عليها لعبة GTA Online والتي أضافت مهام ومركبات وأحداث وأزياء جديدة، ظهرت إحدى الشخصيات ترتدي قميصًا عليه نقشة تحتوي على مجموعة من الأرقام والحروف، وقد تم منح أحد هذه الملابس لأي شخص يخفي أجسامهم غموضًا أثناء مشاهدة معالم المدينة في نهاية شهر أكتوبر.

حينها قام بعض اللاعبين بفك تشفير هذه النقشة، ووجدوا أنها تشير إلى تاريخ 5 ديسمبر 2023، وهو التاريخ الذي تم الإعلان عنه رسميًا من قبل روكستار في وقت لاحق.

يعد هذا الاكتشاف مثيرًا للاهتمام بشكل كبير ويعكس أسلوب روسكتار المعهود في وضع الأحجيات والألغاز، ويشير إلى أن روكستار كانت تخطط للإعلان عن تاريخ العرض الدعائي للعبة GTA 6 منذ فترة طويلة، وهو أمر مريح نسبيًا لأن ذك يعني أن الشركة لم تضطر الى الكشف المبكر او استباق حدث ما، بل من المحتمل أن الشركة كانت ترغب في اختبار ردود الفعل من اللاعبين واختبار قدراتهم الذهنية قبل الإعلان الرسمي.

أول من أشار الى الأرقام الغريبة في الوقت الذي ظهر فيه القميص لأول مرة في يونيو هو موقع PCGamesN، حيث تمكن أحد المستخدمين من فك رموز الأرقام كرسالة مشفرة. كانت الرسالة تقول “ONEDAYWILLREVEALALL” أي بمعناه “يوما ما سنكشف عنت كل شيء”.

ومع ذلك، فقد تمكن بواسطة اليوتيوبر LegacyKillaHD من الوصول الى باقي رموز الشفرة والتي أشارت الى رقم تسلسلي وهو 12523 الذي يشير الى تاريخ الإعلان “5 ديسمبر 2023” وكذلك فإن  الأرقام التي تتبع التسلسل “12523” هي “09” وتشير الى الساعة التي سيتم الإعلان فيها بالتوقيت الشرقي.

شاركونا آرائكم حول هذا التلميح الذي لم يستطع أن يصل إليه أي شخص في ذلك الوقت؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button