صور GTA 6 المسربة تُظهر تحسنًا بصريًا هائلاً مقارنة بـ Red Dead Redemption 2

بعد إعلان Rockstar Games عن إصدار الفيديو التشويقي الأول للعبة المغامرة والأكشن والمطاردة GTA 6 المُرتقبة في كل مكان بتاريخ 5 ديسمبر، ازداد شوق عشاق السلسلة كثيرًا وأصبحوا يقومون ببعض المقارنات مع أخر ألعابها.

يبدو أن GTA 6 أو أيًا كان اسمها ستقدم فرقًا شاسعًا من ناحية الرسومات والمرئيات بالمقارنة مع Red Dead Redemption 2 حسب ما ذكره أحد عشاق روكستار، حيث قام بمقارنة صورٍ مسربة للعبة GTA 6 مع أخر ألعاب الشركة RD2، والتي كانت من بطولة Arthur Morgan الذي لن ننساه أبداً، وكانت تحفة فنية بحق حسب آراء الملايين، لكن بعد مرور خمس سنوات على إصدار اللعبة ستفاجئ بمدى الفرق الكبير في الرسوم والبيئة وتفاصيل العالم المفتوح.

الصور والمشاهد القصيرة التي تم تسريبها عبر منصة تيك توك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي تعرض جميعها للحذف، وقد يكون ذلك إثر طلب من روكستار أو حقوق نشر أو غير ذلك، ولكن لحسن الحظ فإنه يتم تداولها بشكل واسع عبر منصة اكس كما تشاهدون في الأسفل.

تم التشكيك كثيرًا في مدى صحة هذه التسريبات، وأحدثت تلك الصور جدلًا واسعًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي بين اللاعبين والمطلعين على أخبار ألعاب المطور، ومع هذا، ولا يسعنا سوى انتظار الفيديو التشويقي الأول للعبة في 5 ديسمبر لنتحقق ونرى بأم أعيننا الفرق الهائل في المرئيات وأليات اللعب وتصميم العالم المفتوح، الذي نتمنى أن يرتقي للآمال الكبيرة التي وضعها العشاق عليه، ويقدم التجربة التي يحلم بها الكثيرون منذ زمنٍ بعيد.

ما يؤكد صحة هذه التسريبات هو أن المسرب الذي قام بمشاركتنا مقطع الفيديو يعتبر أحد أصدقاء ابن ايرون جاربوت، حيث يعتبر هو و رُوب نيلسون المسؤولين عن شركة روك ستار نورث بعد رحيل ليزلي. ويقال أن النسخة التي ظهرت كانت من مرحلة البيتا أثناء تطوير اللعبة.

بعد كل شيء، قد مر عقد من الزمان منذ إصدار GTA V، حيث قطعت التكنولوجيا شوطًا طويلاً في تلك السنوات العشر؛ إذا لم يعكس الجزء الجديد تطلعات اللاعبين، فسيضع Rockstar في موقف حرج للغاية، لننتظر ونرى!

شاركونا آرائكم حول هذه التسريبات التي يتم تداولها بكثرة هذه الأثناء..

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button