لعبة Resident Evil 4 Remake قد تحصل على إصدار ذهبي في فبراير القادم!

Resident Evil 4 Remake Gold Edtion

يبدو أن لعبة الرعب والأكشن Resident Evil 4 Remake قد تحصل على نسخة ذهبية لها، وذلك في موعد صدور محتمل “غير مؤكد” في شهر فبراير القادم 2024.

تمكنت شركة Capcom مع ريميك لعبتها الشهيرة Resident Evil 4 من تحقيق نجاحٍ كبير مجددًا، كما فعل الجزء الأصلي الذي صدر في عام 2005، وحصل على متوسط تقييمات 96 من موقع Metascore في ذلك الوقت، إذ تم استقبال الريميك الجديد الذي تم إصداره في مارس 2023، بضجة كبيرة ومراجعات إيجابية هائلة

يمكن أيضًا أن يكون لنسخة الريميك لديه فرصة للفوز بأحد الجوائز في حفل Game Awards هذا العام، أو حتى المنافسة على لقب لعبة العام، وقد يكون الإعلان عن الريميك القادم من كابكوم وشيكًا، وقد جاء تصريح من موقع Metacritic بأن شركة Capcom ستصدر النسخة الذهبية من لعبة “Resident Evil 4” في 9 فبراير 2024!.

لكن لا يوجد إلى الآن أي إعلان رسمي من كابكوم، ولكن لن يكون مفاجئًا حصول لعبةٍ كبيرةٍ مثلها على الإصدار الذهبي لاسيما أن أبزر أجزاء السلسلة الماضية حصلت على الشيء نفسه، مثل Resident Evil Village و Resident Evil 7، ولم تعلن الشركة كذلك عن أي معلومات أو تفاصيل متعلقة بمحتويات النسخة الذهبية، لكن من المتوقع أن تحتوي على إضافة افتراق الطرق والعديد من عناصر الأزياء.

إلا أنها على الأرجح ستمتلك كلا اللعبة الرئيسية والمحتوى الإضافي Separate Ways الخاص بشخصية Ada Wong، وأشياء إضافية خاصة بها، كما ستصدر Capcom تحديثًا مجانيًا في 8 ديسمبر 2023، يمنح مالكي PS VR2 الفرصة لتجربة اللعبة باستخدام تقنية الواقع الافتراضي.

هذا وقد تم إصدار Resident Evil 4 Remake تحت إشراف شينجي ميكامي، وهي متوفرة على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، وتجري أحداثها بعد ست سنوات من أحداث “Resident Evil 2″، حيث يتم تكليف ليون كينيدي، بالسفر إلى منطقة ريفية نائية في أوروبا للبحث عن ابنة الرئيس المختطفة، وإنقاذها من التهديدات المتحولة الخطيرة التي ستواجهه هناك.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button