شاهد بعض الصور للعبة القادمة من مطورين Inside و Limbo..

كل من لعبة Inside و Limbo كانوا من أفضل الألعاب المُستقلة، حيثُ قدموا لنا قصة مُميزة مع إسلوب لعب ممتع بشكل مبسط جداً. فريق Playdead المطور لكلا اللُعبتين لم يكشف عن الكثير من التفاصيل حول لعبة الخيال العلمّي التي يعمل عليها، فقد شارك صورة واحدة فقط لرجل فضاء وحيد العام الماضي و شارك صورة أُخرى بعدها لشخص يقف على مدخل كهف، كلا الصورتيّن كان عبر حساب المطور الرسميّ على تويتر، لكن هذا ليس كل ما تم مشاركته من اللعبة القادمة.

و لكن تم الكشف عن بعض الصور الجديدة من العنوان القادم بطريقة غير مباشرة، فقد كان استديو Playdead يقوم بنشر هذه الصور ضمن إعلانات العمل التي يعلن عنها. هذه الصور كشفها اللاعبون و تم تجميعها و نشر بعضها على موقع ResetEra في شهر مايو، لكن ظهر صورتين جديدتين مؤخراً.  يُمكنك رؤية الصور الجديدة و القديمة أدناه:

أغلب هذه الصور عبارة عن صور فنيّة و ليست من داخل اللعبة، لكنها تعطينا فكرة عن البيئة التي سوف تكون اللعبة مبنية بها. لقد قال المؤسس المُشارك لإستديو بلايديد Arnt Jensen أنّ لعبتهم القادمة سوف تكون تنتقل من نمط ثنائي الأبعاد المعروفين به و ستصبح لعبة من منظور الشخص الثالث و ستكون أضخم بكثير من باقي الألعاب و ستتمكن من الإستكشاف و المشي بها.

مع معرفة هذه الأمور تصبح هذه الصور أكثر إثارة، خاصةً لأنني من مُحبين لعبة Inside و Limbo كثيراً و قمت بإنهاء كلا اللعبتين. أشعر بالفضول إذا كان “3D” تعني عالمًا ثلاثي الأبعاد بالكامل مثل لعبة Journey أو ثانيئة الأبعاد مع إمكانية الإستكشاف. سوف يجب علينا أن ننتظر لمعرفة المزيد من المعلومات و المزيد من الصور حول اللعبة إلى أن يعلن عنها الاستديو بشكل رسمي أو إلى أن يقوموا بنشر عرض عمل جديد.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock