الاخبار

Fau-G بديل لعبة PUBG ولكن بالنكهة الهندية..

إستعد لتشاهد بعض البهارات الهندية على حقيقتها، أقصد منظمة Bharat KeVeer

خلال الشهور الماضية، حظرت الحكومة الهندية لعبة PUBG Mobile إلى جانب 117 تطبيقًا آخر مملوكًا للصينيين، وقد أدت هذه الخطوة إلى قيام العديد من اللاعبين بالبحث عن بدائل “هندية” للعبة، وكانت المفاجئة بعد أيام قليلة حيث أعلن الممثل “أكشاك كومار” عن لعبة تسمى “FAU-G“.

لعبة Fau-G هي لعبة هندية التصميم بالكامل، تم تطويرها بواسطة nCore games بالشراكة مع Akshay Kumar، حيث ستكون لعبة إطلاق نار أكشن شبيهة الى حد ما بلعبة PUBG، ولقد تم تطوير اللعبة مؤخراً من أجل الإستيلاء على القاعدة الشعبية للعبة PUBG في أثناء غيابها عن الساحة الهندية حتى هذه اللحظة، وكانت الفرصة والوقت المناسبين لمطوري “FAU-G” في ظل هذه الظروف.

أشرنا سابقاً أنه سيتم التبرع بنسبة 20٪ من صافي الإيرادات التي ستحققها لعبة Fau-G إلى مؤسسة BharatKeVeer الخيرية، ورغم ذلك فمعظم المتابعين لهذا اللعبة متخوفين من إطلاق مخيب مليء بالاخطاء والمشكلات خاصةً أن اللعبة قد لا تكون حصلت على الوقت الكافي في عملية تطويرها، وعلى مايبدو هذا ما حدث بالفعل.

وبمناسبة مايسمى “Dusshera” وهو المهرجان الهندي والذي يجسد فيه إنتصار الخير على الشر، فقد قام الممثل الهندي  عبر حسابه في التويتر بنشر العرض التشويقي الأول للعبة، المفترض إطلاقها في 28 أكتوبر، وتم تم إستعراض خريطة “وادي جلوان” ولم تظهر اي تفاصيل لطريقة اللعب أو للأسلحة أو الفكرة العامة من اللعبة.

من خلال العرض التشويقي الذي صدر للعبة “FAU-G” ويمكنكم مشاهدته بالاعلى وبعد حملات الترويج التي قامت بها شخصيات بارزة في الهند من اجل تعريف مجتمع اللاعبين بها، وتزايد الحديث عنه فاللعبة تفتقر الى الكثير من الجودة سواء في تصميم الرسومات أو نظام الحركة، ويبدوا لنا أنها لن تكون بمستوى ألعاب الباتل رويال الحالية، ولا أعتقد بأن مجتمع اللاعبين الهندي سيتقبلها بهذا الشكل، فمستوى الرسومات مخزي للغاية، وآلية تحريك الشخصيات أقرب الى الكارثة، وفكرة أن الجنود الهنود الذين قامو ببعض الحركات البهلوانية الغير مفهومة بأنهم هم “الأخيار” بينما تشبيه العدو الشرٌّير الذي تمثل في بعض الجنود  “الصينيين” بشكل مقصود، فأعتبرها حركة رخيصة للغاية، ولا تمد لا من قريب أو بعيد للإحترافية بصِلة.

يبدو أن صناعة الألعاب الهندية تحتاج الى عقود طويلة من أجل الوصول للإحترافية على الأقل هذا ما نراه من خلال هذه اللعبة الجديدة!!

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار