فيديو تشويقي جديد للعبة Dragon Age: Dreadwolf وموعد الكشف المنتظر!

في خطوة مفاجئة للاحتفال بيوم “Dragon Age Day”، أصدرت BioWare إعلانًا تشويقيًا مثيرًا للجزء التالي المرتقب Dragon Age: Dreadwolf في سلسلة المغامرة والخيال والأكشن التي أمتعتنا لسنوات طويلة.

ويقدم هذا الفيديو التشويقي لعشاق السلسلة لمحة قصيرة عن العديد من المواقع التي لها أهمية كبيرة في عالم Dragon Age، والتي ستظهر في اللعبة القادمة بأفضل شكلٍ ممكن، حيث استعرض الفيديو صورًا مذهلة لمناطق Antiva وRivain وAnderfels، وقدم نظرة أولية على هذه المناطق التي تمت الإشارة إليها في الأجزاء السابقة ولكن لم تتم زيارتها مطلقًا، كما يمهد الإعلان التشويقي الطريق للمعارك الملحمية والصراعات المحتملة في اللعبة، مصحوبًا بتعليقات صوتية من شخصيات مهمة تمثل فصائل مختلفة في عالم السلسلة.

أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في العرض هو التعليق الصوتي الأخير، والذي يقدم حضورًا غامضًا الذي يبدو بأنه سيد الجن Solas، المعروف أيضًا باسم Dreadwolf، الذي استيقظ لإكمال مهمته المتمثلة في هدم الحاجز بين العالمين السحري والمادي، مما يعرض جميع الكائنات التي لا تنتمي لجِنس الجان للخطر،ومع ذلك فإن الصوت الذي ظهر في العرض لا يتطابق تمامًا مع Solas، مما يشير إلى إمكانية الكشف عن شرير هائل آخر في Dragon Age: Dreadwolf.

على الرغم من أن الإعلان التشويقي الذي تبلغ مدته 50 ثانية لا يكشف الكثير، إلا أن أهميته تكمن في أنه نوه إلى وجود كشفٍ كامل عن اللعبة في صيف عام 2024، إذ كان عشاق السلسلة ينتظرون بفارغ الصبر أي معلومات جديدة عن الجزء المُرتقب منذ أن تم تشويقهم من قِبل المطور في حقل توزيع الجوائز الخاص بعام 2018، مما يجعل هذا الكشف بمثابة الخبر الذي طال انتظاره لعشاق Dragon Age.

في الواقع تحديد موعد الكشف في إطارٍ زمني مثل “صيف 2024” يترك مجالًا كبيرًا للتكهنات والافتراضات، مما يدفع عشاق السلسلة إلى التساؤل عما إذا كان الكشف سيجري في أواخر مايو أو يونيو أو يوليو أو حتى أواخر أغسطس.

هل أنتم متحمسين؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button