لعبة التصويب المرتقبة بكاميرا الكتف Unrecord تحصل على عرض جديد

هل تتذكرون لعبة Unrecord من منظور الكاميرا المعلقة على الكتف؟، حسنًا اليوم كشف فريقها المطور Drama عن عرض جديد بطريقة مبتكرة كشف لنا من خلالها أكثر عن لعبته القادمة.

عندما كشف فريق Drama عن لعبة Unrecord اعتقد مجتمع اللاعبين بأنها مجرد كذبة فقط وأنها ليست حقيقية أبدًا، لكن في كل مرة يتم التشكيك فيها بمصداقية اللعبة يخرج مطورها ليكشف عن عرض جديد.

قام أحد مطوري اللعبة وعبر حسابه على موقع إكس بالكشف عن عرض جديد للعبة قصير المدة ولكنه يكشف الكثير. أولًا، ستقدم اللعبة نظام تعاقب المهام وتنوعها، فمرة ستدخل للقضاء على هدف ما ومرةً أخرى قد تقوم بإنقاذ الرهائن وتارة ستقوم بمحاولة القاء القبض على عصابة معينة وغيرها كما نشاهد أدناه.

اللعبة هي العنوان الأول من فريق التطوير Drama ويتم لعبها بالكامل من لقطات كاميرا الجسم لضابط شرطة تكتيكي. بدأ تداول لقطات من اللعبة لأول مرة قبل بضعة أشهر، لكنها أصبحت الآن مدرجة رسميًا على Steam ولديها مقطع دعائي كامل للعب.

تم إعداد اللعبة لتقدم تجربة واقعية للغاية، ليس فقط من عروض وصور اللعبة السابقة التي أذهلت عقولنا بصدق قليلاً ولكن من حركات جسم الضابط التي تبدو طبيعية أكثر من أي بطل لهكذا نوع من الألعاب رأيناه على الإطلاق. إذا وصلت هذه اللعبة إلى الواقع الافتراضي، فستكون تجربة لا مثيل لها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button