هناك شيء لم ينتبه إليه أحد في بوستر GTA 6 اثار العديد من التساؤلات!

بعد ان حقق إعلان لعبة GTA 6 الأول أرقامًا قياسية وتجاوز حاجز 130 مليون مشاهدة حول العالم خلال 3 أيام فقط، لم ينتظر اللاعبين الكثير من الوقت قبل ان يبدأو في نشر التكهنات و الاراء المختلفة حول اللعبة.

ان سلسلة GTA تتميز بالعديد من الخبايا و التفاصيل المختلفة مثل وجود مدينة مخفية في GTA Vice City او وجود قلب نابض حقيقي داخل برج الحرية في GTA 4 او وجود اشباح يظهرون على قمة الجبل في الساعة الحادية عشر مساء في لعبة GTA V فالمطورين في Rockstar يحبون اثارة الجدل وخلق احاديث تجعل اللعبة تعيش لسنيين و سنيين.

جاء الدور على البوستر الخاص بلعبة GTA VI هذا الوقت حيث لاحظ اللاعبين وجود “إسورة إلكترونية” على كاحل Lucia و من المفترض ان تلك الاسورة تستخدم في الولايات المتحدة لتقييد المكان الذي يوجد فيه من يخرجون من السجن باطلاق سراح مشروط حيث يمنعون من الخروج من المنزل او من المنطقة السكنية التي يعيش بها الشخص.

الإسورة الإلكترونية في قدم لوسيا

فعلا ما يبدو ان تلك الطريقة قد تستخدمها Rockstar لتقييد اللاعبين في اول اللعبة من اكتشاف الخريطة بالكامل في اول اللعبة حيث من الممكن عندما تخرج من المنطقة المحدده لأقامتك ان يتم القاء القبض عليك مرة اخرى.

بعد أن شاهدنا إعلان لعبة GTA 6، أصبحنا الآن نعلم أنها سوف تصدر على اجهزة الجيل الحالي اكس بوكس وبلايستيشن 5 خلال العام 2025 و يتوقع صدورها للحاسب الشخصي في 2026 او 2027.

خالد الانصاري

خالد الانصاري اعشق العاب الفيديو منذ طفولتي و احب مشاركة اخبارها و معرفة جديدها كل يوم.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button