الإعلان عن لعبة عشاق الفيزياء والألغاز World of Goo 2

خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2023 الذي بدأ منذ لحظات قليلة، تم افتتاح هذه الليلة الاستثنائية تم الإعلان عن لعبة الفيزياء والألغاز والبناء الرائعة World of Goo 2 من تطوير استديو 2D BOY.

World of Goo في جزأها الأول كانت لعبة تعتمد على الألغاز من تطوير ونشر استوديوهات 2D Boy، وتم إصدارها في 13 أكتوبر 2008 على أجهزة الهواتف المحمولة، ثم صدرت بعدها على منصة الحاسب.

تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي مليء بالكرات الملونة، تسمى Goos، حيث يتحكم اللاعب في مجموعة من هذه المخلوقات، والتي يمكن استخدامها لإنشاء هياكل وحل الألغاز، وتتميز بأسلوب فني فريد من نوعه للغاية. تستخدم اللعبة الرسوم المتحركة المائية لخلق عالم ملون ورائع، كما تتميز بقصة عاطفية تركز على العلاقة بين Goos.

القصة تبدأ اللعبة بمجموعة من لرفقاء من جنسك تعيش في عالمها الصغير، حينها يقرر Goos بناء برج لجذب انتباه العالم الخارجي، لكنهم يواجهون العديد من التحديات على طول الطريق، يجب عليكم العمل معًا لحل الألغاز وبناء الهياكل ومواجهة الأعداء. يجب عليهم أيضًا تعلم كيفية التعامل مع التهديدات الجديدة التي يواجهونها في عالمهم الجديد.

هل أنتم متحمسين للجزء الثاني World of Goo 2؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button