تسريب صورة قائمة البداية للعبة Suicide Squad والمزيد..

بعد اختفائها بشكل كلي عن ساحة الأخبار، تعود لعبة Suicide Squad : Kill The Justice League بصورة مسربة لقائمة البداية تظهر الكثير من التفاصيل. اللعبة من المقرر أن تصدر هذا العام طالما لن تتعرض لأي تأجيل.

لعبة Suicide Squad : Kill The Justice League تأتينا من فريق Rocksteady الذي قدم لنا سلسلة ألعاب باتمان المشهورة. اللعبة ستكون من نوع الآكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث. كما ستقدم مجموعة شخصيات يمكن للاعب أن يتحكم بها مع أصدقائه أو لاعبين آخرين.

من خلال موقع Imgur تسربت صورة القائمة الرئيسية للعبة التي أظهرت العديد من التفاصيل. منها مثلًا شكل القائمة وترتيب الشخصيات وتأكيد وجود تذكرة الموسم أو Battle Pass والمزيد.

تشمل الخيارات الأخرى المتاحة للاعبين من خلال الصورة أعلاه، وجود الوضع القياسي مع إمكانية اختيار الفصول. بالإضافة إلى اختيار الصعوبة إلى جانب إعدادات التوافق بين اللاعبين. كذلك تتميز علامة التبويب الموجودة في الجزء العلوي بمجموعة كبيرة من الخيارات، بدءًا من اختيار الفريق، وتخصيص المظهر، وقسمًا مخصصًا للمواهب، وربما يتضمن نوعًا من شجرة المهارات.

تكشف لقطة الشاشة أيضًا عن 6 عملات داخل اللعبة يمكن شراؤها على الأرجح عبر المعاملات الصغيرة في المتجر وكذلك عبر الأنشطة داخل اللعبة. من غير المعروف حاليًا ما إذا كانت Suicide Squad: Kill The Justice League ستعرض خيارًا للإختيار من بين أوضاع الرسومات والأداء على PS5 و Xbox Series X، كما هو موضح في العديد من العناوين الأخرى.

اللعبة من المفترض أن تصدر في وقت ما من العام الحالي على منصات PS5 و Xbox Series والكمبيوتر الشخصي. 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button