سوني تعلن عن منح فترة مجانية من خدمة بلايستيشن بلس لجميع اللاعبين

أعلنت سوني قبل قليل وعبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي عن فترة مجانية جديدة من خدمة بلايستيشن بلس ستتاح للجميع ولمدة 24 ساعة للإستمتاع باللعب عبر الشبكة.

تقوم سوني كل فترة بمنح اللاعبين فترات مجانية من خدمتها المعروفة بلايستيشن بلس، بحيث تسمح لهم باللعب عبر الشبكة مع الأصدقاء بشكل مجاني ولوقت محدود حتى يختبروا ميزات الخدمة وبالتالي أخذ القرار بالإشتراك فيها أو التجديد.

أعلنت الشركة عن توفر فترة مجانية من الخدمة للجميع ابتداءً من الآن وحتى نهاية يوم الغد للإستمتاع بتجربة الخدمة واللعب عبر الشبكة مع الأصدقاء للعديد من العناوين مثل Modern Warfare 3 و FC 24 و NBA 2K24 وغيرهم.

الأسبوع الماضي، أعلنت بلايستيشن من خلال مدونتها الرسمية عن المجموعة الشهرية الجديدة المتاحة لأعضاء خدمة PlayStation Plus لشهر ديسمبر 2023، والتي كانت عبارة عن 3 عناوين Lego 2K Drive و Powerwash Simulator و Sable. أصبحت هذه الألعاب المجانية متوفرة ابتداءً من يوم الثلاثاء الماضي 5 ديسمبر وستبقى متوفرة حتى يوم الاثنين من العام المقبل الموافق لتاريخ 1 يناير.

 قائمة ألعاب بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2023

  • Lego 2K Drive
  • Powerwash Simulator
  • Sable

أيضًا الأسبوع القادم ستقوم الشركة بالإعلان عن قائمة العناوين المجانية القادمة لمشتركي خدمة PlayStation Plus Extra و Premium وكذلك سيرافقها الإعلان عن الألعاب المغادرة كذلك. ابقوا معنا لتغطية أي جديد يتعلق بالخدمة وفئاتها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button