جوكر فلوريدا يعود ويطالب روكستار بدفع 2 مليون دولار بسبب ظهوره في إعلان GTA 6!

كان المواطن الأمريكي “جوكر فلوريدا” محور اهتمام المتابعين منذ يوم أمس، حين خرج في مقطع فيديو يطالب فيها روكستار بالحديث معه بسبب التشابه الكبير بينه وبين الشخصية التي ظهرت في إعلان GTA 6.

لورانس سوليفان أو “جوكر فلوريدا” رد على عرض اللعبة بعد رؤية شخصية تشبهه تمامًا تتعرض لنفس الموقف الذي تعرض له وهي محاكمة مباشرة بنفس الطريقة الواقعية.. لمعرفة المزيد إضغط هنا.

لورانس اشتهر في عام 2017، عندما قام بدخول السجن لعدة تهم ارتكبها وتمت محاكمته بعدها بشكل مباشر على التلفاز. المحاكمة المباشرة أظهرت للعالم أجمع الوشوم على وجهه التي يشبه فيها شخصية الجوكر وبعدها بدأ يسمى لدى عامة الناس باسم جوكر فلوريدا.

تم إلقاء القبض على جوكر بتهمة التهرب من حضور جلساته التي ألزمته بها المحكمة مع طبيبه النفسي، حينها ظهر بشكل ووجه مليء بالأوشام الغريبة، وهو ما أثار ضجة في أوساط المدينة حينها مشبيهنه بشخصية الجوكر عدو باتمان اللدود، وعندما برر عدم ذهابه للطبيب قال:

“والدتي تبلغ من العمر 70 عامًا وتعاني من مرض التصلب المتعدد، لذلك أنا لا أعمل حقًا وأبي يبلغ من العمر 70 عامًا، لذلك من الصعب بالنسبة لي أن أحصل على المال لدفع تكاليف الطبيب والحصول على سيارة أوبر هناك. لذلك لم يكن لديّ وسيلة نقل أو مال في ذلك الوقت”. 

كان ظهوره في اعلان GTA 6 الأخير الذي تخطى عشرات الملايين من المشاهدات في وقت قصير، جعله يخرج الى العلن بل وجعل الناس يقارنون في الشبه بينه وبين تلك الشخصية في الإعلان.

جوكر الآن يخرج ليؤكد الرغبة في الحصول على بعض الانتباه أو الافضل بعض الأموال، حيث ظهر في فيديو على منصة X “تويتر سابقًا” يطالب من جديد بالتحدث مع شركة روكستار للحصول على مستحقاتة المالية و التي في رأيه تقدر 2 مليون دولار!

هذه لم تكن تلك المرة الأولى التي تقع فيها شركة روكستار في مشاكل حقوق قانونية، ففي العام 2014 رفعت العارضة الشهيرة ليندزي لوهان قضية على روكستار لنفس السبب وهو ظهور شخصية شبيهه لها في لعبة GTA V.

خالد الانصاري

خالد الانصاري اعشق العاب الفيديو منذ طفولتي و احب مشاركة اخبارها و معرفة جديدها كل يوم.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button