الاخبار

Soap MacTavish وأسلحة جديدة والمزيد, أهم تسريبات المحتوى القادم لطور Warzone

أخيراً إكتمل التزامن والتكامل بين لعبتي Black Ops Cold War و لعبة Modern Warfare في طور الباتل رويال Warzone حيث يمتلك اللاعبين حالياً الكثير من الخيارات من أجل إختيار الأسلحة والشخصيات من كلا اللعبتين داخل طور Warzone الذي تمت إضافة جزيرة Rebirth إليه مؤخراً.

وفي تسريبات مبكرة حول المحتوى القادم للعبة Call of Duty في طور Warzone كشفت عن ثلاثة أسلحة جديدة  وهي سلاحي رشاش من نوع CX-9 أو Skorpion وسلاح Raal MG وكذلك المسدس الشهير Sykov من لعبة Modern Warfare السابقة.

gameplay RAAL MG , CX-9 , Sykov from modernwarfare

هذا ليس كل شىء، سينضم كذلك الى قائمة الشخصية القابلة للعبة في طور Warzone شخصية جديدة ولكن جميعنا يعرفها جيداً وهو Soap MacTavish “سوب ماكتوفيتش” وذلك بعد كثير من الشائعات التي أكدت عن عودته للسلسة، ستستطيع كذلك إستخدام أسلحة وشخصيات Black Ops Cold War وسيأتي المزيد منها خلال الأيام القادمة.

المسرب الذي يحمل إسم BKT00R على منصة التويتر والذي نشر التغريدة أكد على صحتها، حيث قامت تويتر بعدها بحذفها  وذلك بعد دقائق من نشرها، وهذا ما يزيد من صحة هذه  الشائعة بعد تبليغ موظفي أكتيفيشن حول الحساب المسرب لهذه الأخبار.

يذكر بأن التحديث الأخير الذي صدر بالأمس لطور Warzone عمل على تصحيح العديد من المشكلات التي ظهرت في اللعبة منذ عملية التكامل الضخمة وإنضمام لعبة Black Ops Cold War الى Warzone للموسم الأول،  وأهمها خطأ تحميل او التجمد أثناء تشغيل اللعبة وخلل Stim Shot اللانهائية.

Raven Software تصرفت بسرعة من أجل إيجاد حل يعمل على إستغلال خلل فني يسمح للاعبين بإساءة استخدام المروحيات المدرعة لكي يصبح اللاعب غير مرئي تمامًا طوال مدة المباراة، وتم إصلاح المشكلة التي حالت دون تقدم نقاط الموسم وتحصيل الجوائز، ومشكلة كانت تمنع الوصول إلى شاشات ملخص المباراة.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار