اكسبوكس وانالحاسب الشخصيبلايستيشن 4تقرير

اسلوب لارا كروفت سيشبة اسلوب سنيك في لعبة Metal Gear Solid 3, و المزيد من التفاصيل المثيرة..

بعد اطلاق العرض الرسمي الخاص بالكشف الكامل عن لعبة Shadow of the Tomb Raider بدأت بعض التفاصيل الجديدة بالظهور حول اللعبة خصوصا ما جاء خلال اللقاء الخاص مع مطوري اللعبة خلال فعاليات Tribeca Film Festival امس حيث تحدث مخرج اللعبة و كاتب القصة و مؤدية دور لارا كروفت عن بعض التفاصيل الجديدة و التي اوجزناها لكم كالتالي:

1- حسب حديث الكاتب جيل موري فاحداث القصة سيتم روايتها خلال اللعب و ليس من خلال عروض سينمائية في اللعبة حيث سيعيش اللاعب كل جزء من احداث القصة بشكل مباشر فيها.

2- ظهور لارا كروفت هذه المرة سيكون مختلف و ستمتلك قدرات جديدة منها القدرة على السباحة تحت الماء و لكن المطور وعد بان يكون هناك الكثير من المفاجأة التي ستظهرها لار فيما بعد.

3- ستعتمد اللعبة بشكل كبير على التخفي و القتل الصامت و ستمتلك لارا قدرات و امكانيات مختلفة من اجل الاندماج في البيئة مثل الغابة و تم وصف اللعبة بانها تشبه اسلوب لعبة Metal Gear Solid 3.

4- لارا ستصبح اكثر عنف و وحشية هذه المرة و قد تراها في بعض الاحيان اعنف من اعدائها بكثير.

5- وحشية لارا ستنمو بشكل مستمر مع تقدمها في مغامرتها حتى انك ستتفاجأ بان خصمك الرئيسي زعيم منظمة ترينتي  د. دومينغيز سيكون متعاطف بشكل اكبر من تعاطف لار نفسها.

هذا ملخص ما جاء في اللقاء الخاص مع مطوري اللعبة الذي يمكنك مشاهدته بالكامل هنـــا و نذكر ان اللعبة ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر من هذا العام و يمكنكم مشاهدة العرض العربي للعبة بالاسفل.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار