عرض Banishers: Ghosts of New Eden الجديد يسلط الضوء على تفاصيل جديدة

كشفت شركة Focus Entertainment و DON’T NOD عن مقطع دعائي طموح جديد للعبة Banishers: Ghosts of New Eden خلال حفل توزيع جوائز الألعاب. هذا المقطع الدعائي الرائع، الذي عُرض في حفل توزيع جوائز الألعاب الأخير.

انغمس في قصة جذابة وشخصية ضمن هذه اللعبة الأكشن والأدوار، حيث تتقمص دور صيادين شبحين ماهرين وشركاء يواجهون قرارات صعبة لها عواقب عميقة على الأحياء والأموات على حد سواء.

الإطلاق الرسمي سيكون في 13 فبراير على PlayStation 5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي، والطلبات المسبقة مفتوحة الآن على جميع المنصات. بالإضافة إلى ذلك، لا تفوت النسخة الحصرية Collector’s Edition و Red Echoes Edition، المتوفرة فقط في متجر! Focus

الحياة للأحياء، الموت للأموات نيو إيدن، 1695: أنتيا وريد عاشقان وBanishers، صيادو أرواح مدربون، يحمون الناس من الأشباح المتربصة. لكن عندما تحدث مأساة وتصبح أنتيا نفسها شبحًا، هل ستلتزم بقسم Banisher الخاص بك أم ستضحي بالأحياء في محاولة يائسة لإعادة حبيبك إلى الحياة؟

سيتعين على اللاعبين مواجهة وزن العواقب، تمامًا مثل الممثلين الصوتيين أماكا أوكافور (مسلسل Netflix ‘Bodies’) وراس بين عندما لعبوا اللعبة. كن Banisher في 13 فبراير. نسخ حصرية لتزيين مجموعتك من Banishers

اكتشف نسخة Red Echoes Edition التي تحتوي على دفتر ملاحظات قديم بتأثير الجلد مزين بذكريات Red، ومجموعة كتابة بالحبر، واللعبة على أي منصة، ومحتوى Wanderer Set DLC!

اطلب نسخة المجمعين Collector’s Edition من “Banishers: Ghosts of New Eden” واحصل على:

  • اللعبة على أي منصة مع محتوىWanderer Set DLCلـ Red
  • تمثال متحول لـRed و Antea
  • كتاب الفن الرسمي للعبة
  • Steelbook
  • خاتمين لـBanishers

هذه النسخ حصرية لمتجر Focus Entertainment ومتوفرة حتى نفاذ الكمية.

“Ghosts of New Eden” ستصدر في 13 فبراير على PlayStation 5 وXbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي. اطلب اللعبة مسبقًا، احصل على نسخة Collector’s Edition أو Red Echoes Edition، وسجل كعضو في Focus أو اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على أحدث المعلومات الحصرية والعروض الخاصة القادمة لـ “Banishers: Ghosts of New Eden” وكامل كتالوج Focus .

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار