توسعة Valhalla للعبة God of War Ragnarok تلمح للأساطير اليونانية من جديد!

هل يعود الريبوت مستقبلًا لتلك الحقبة؟

فاجأتنا سوني بظهور لعبة God of War Ragnarok في حفل جوائز الألعاب المنصرم بحيث تم الإعلان عن توسعة Valhalla وهي بمثابة طور روجلايك جديد بمحتوى مختلف ومنافس.

تجري أحداث توسعة Valhalla بعد أحداث God of War Ragnarok وذهاب أتريوس بعيدًا عن أبيه في رحلته الخاصة التي لن نشارككم إياها حتى نتجنب الحرق. وعلى الجهة الأخرى التوسعة تمنح كريتوس رحلته الخاصة لإستعادة حنين الماضي.

وبما أننا ذكرنا الماضي، توسعة Valhalla لمحت بطريقة أو بأخرى حول الأساطير اليونانية التي بدأت منها لعبة “سيد الحرب” أو God of War في الأصل، كما اكتشف أحد اللاعبين عبر منتدى Reddit.

كما نشاهد أعلاه، فريق Santa Monica استخدم في تصميم الصورة الفنية لتوسعة Valhalla ذات المظاهر من تصميم غلاف الأجزاء الأولى من السلسلة وهذا يدل على عدة معاني والقليل من التوقعات والنظريات منها:

  • قد يقصد الفريق أن التوسعة ستختبر قوة كريتوس الحقيقية كونها تدور حول فكرة الروجلايك.
  • فريق Santa Monica ومطوريه وخصوصًا طاقم الإخراج الإبداعي فيه معروف باستخدامه للأسرار وقد يدل تصميم الصورة الفنية للتوسعة على نية الفريق في توجه السلسلة مستقبًلا.
  • الأساطير اليونانية تحديدًا تعد أساس كريتوس وذكرت في الجزئين الحالي والذي صدر في عام 2018. لذلك تعد فكر و العودة إليها فكرة منطقية للغاية مع محاولة كريتوس البحث عن السلام والطمأنينة.

يبقى الاحتمال الأخير وقد يكون أيضًا واردًا بشدة، وهو أن الصورة لا يوجد من ورائها أي معنى أو تلميح، ولكن تبقى الإحتمالات مفتوحة والنظريات قابلة للنقاش حتى نحصل على إعلانات رسمية.

نذكر أن توسعة Valhalla ستتوفر بشكل مجاني لملاك اللعبة على أجهزة PS5 و PS4 يوم الغد الموافق لتاريخ 12 ديسمبر الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button