الاخبار

مطور قديم في شركة نينتيندو يتحدث عن قساوة اجواء العمل داخل الشركة..

جيلز جودار

كانت احلام الكثير منا في صغرهم خصوصا من عاشر العاب نينتيندو القديمة كان حلمه ان يعمل لدى شركة العاب و بالطبع لم يكون في ذلك الوقت الا شركة نينتيندو هي الرائدة في هذا المجال و الكثير كان يحلم ان يكون جزء من هذه الشركة.

جيلز جودار كان احد هؤلاء الحالمون الذين نجحوا اخيرا في تحقيق احلامهم بالانتقال و العمل لدى شركة نينتيندو ولكن المفاجأة كانت قاسية عليه عندما اكتشف ان الامر ليس كما كان يتخيله غي صغرة, جيلز جلس في لقاء خاص مع فريق التحرير في موقع Eurogamer و تحدث بكل حرية عن اجواء و طبيعة العمل داخل شركة نينتيندو التي تبدو حسب وصفة بانها قاسية الى ابعد الحدود.

 

جيلز قال:

انها اجواء قاسية و مرهقة للعمل, انا لا ادري كيف يخرج هذا الابداع الذي نراه في العاب ماريو و زيلدا من هذا المكان تذهب الى هناك ظنا منك انه مكان مريح و اجواء ممتعة لتجد ان المكان يشبه مقصورات النوم و هناك اجراس تدق عند موعد الغداء و عند موعد الرحيل, المكان يشبه المصنع و ساعات العمل طويلة و مرهقة تجعل يومك لا يطاق في كثير من الاحيان.

و اضاف جيلز ان ساعات العمل كانت طويلة حتى انهم في كثير من الاوقات يعودون الى منازلهم في الساعة 11 ليلا لينالو قسط من الراحة لساعات قليلة ثم يعودون من جديد و لا تحسب لهم اي ساعات عمل اضافية.

ايضا تحدث جيلز عن ايام عمله مع Miyamoto و Eguchi و Watanabe و التي وصفها بانها من افضل ايامه التي عاشها في الشركة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار