مطور لعبة The Day Before يختفي كليًا من الإنترنت! واكتشاف المزيد من الكوارث!

إدعاءات خطيرة من الجمهور وصمت مريب من المطور..

لعبة The Day Before هي الآن محط أنظار الجميع بعد فشلها في تقديم أي محتوى، بعد إطلاق الكارثي وانخفاض الشديد في عدد اللاعبين، حيث قرر المطور Fntastic سريعًا إيقاف اللعبة بشكل كامل، وأعقب ذلك ادعاءات خطيرة ضد الاستوديو وردود فعل مشكوك فيها للغاية من الفريق، ويبدو أن كل هذا سبب في اختفاء رئيس الإستوديو.

المدير الإداري لشركة Fntastic هو Eduard Gotovtsev، وقد ظهر حتى وقت قصير قبل إصدار The Day Before باعتباره متواصلًا جدًا على مواقع التواصل الإجتماعي، لم يفوت أي فرصة تقريبًا للترويج للعبة أو على الأقل التحدث عنها بشكل عام، لكن هذا التواصل وصل إلى نهاية غير متوقعة والتي تزامنت مع إصدار اللعبة.

منذ إطلاق اللعبة توقف Gotovtsev عن الكلام، إن تقديم بيان من رئيس الاستوديو حول الوضع الحالي لن يكون أمرًا مرغوبًا فيه فحسب، بل سيكون مفيدًا أيضًا ومع ذلك فقد ظهر المدير الإداري لبضعة أيام وهو مختفي بالكامل.

الدليل الملموس على ذلك هو أن Gotovtsev حذف أو ألغى تنشيط جميع مواقعه الإلكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به، كان حسابه على منصة اكس يعمل ونشط جدًا وفي ساعات فقط أصبح الحساب غير نشط بأي شكل، ووفقًا للتقارير الحالية يبدو أن رئيس الاستوديو أيضًا لا يستجيب للاستفسارات المباشرة وبدا كأنه ينسحب تمامًا من الجمهور.

The Day Before - حساب رئيس الإستوديو

المصيبة الأخرى هي لعبة The Day Before ليست لعبة MMO لا من قريب أو من بعيد، بل هي مجرد لعبة تصويب تعاني من مشاكل تقنية لا تعد ولا تحصى، حيث أضهرت بأنها تم تصميمها بشكل سريع للغاية وتضخيم الأمر على أنها لعبة استغرقت 5 سنوات من التطوير.

حيث شهدنا من خلال منصة Reddit منشور من قبل أحد الناشطين يؤكد أن المدينة في لعبة The Day Before كانت عبارة عن حزمة “جاهزة” تم إنشاؤها مسبقًا مع اجراء بعض التعديلات، حيث يمكن الحصول عليها مقابل مبلغ 300 دولار من متجر محرك Unreal Engine، بالإضافة الى العديد من العناصر مثل إدارة المخزون ووظائف اللعب الجماعي السيئة مقابل 0 دولار فقط.

على كل حال، لم يخوض رئيس الإستوديو أي مناقشات حول الوضع الحالي وتوضيح الأمور حول The Day Before، لكنه اكتفى بإغلاق الاستديو بشكل رسمي، وربما الانتقال للعمل في استديو جديد بحسب ما علمنا،  فهل تظن عزيزي القارئ أنه الخوف من مواجهة الإنتقادات اللاذعة أم أن هناك شيء يدور خلف الكواليس؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button