شاهد العرض الاول لمشروع Project Resistance من مطوري لعبة Resident Evil..

كشفت كابكوم قبل قليل عن العرض التشويقي لمشروعها القادم ضمن سلسلة Resident Evil و الذي اطلقت عليه اسم Project Resistance و يمكنكم مشاهدة العرض الاول للعبة بالاعلى.

كابكوم لم تكشف عن اسم اللعبة النهائي و يبدوا انها ستترك الامر لمعرض TGA 2019 الذي ستنطلق فعالياته بعد عدة ايام و لكن ما تم تأكيده ان هذا الجزء سيكون جانبي يعتمد على التجربة التعاونية في عالم ريزدينت ايفل بنفس اسلوب اجزاء سلسلة Outbreak.

كما تشاهدون في العرض 4 شخصيات يبدوا انهم غرباء عن المكان و يبحثون لهم عن مخرج من داخل احد المنشأت و لكن الزومبي تحاصرهم و تتربص بهم من كل زاوية.

يبدو ان اللعبة ستعتمد على محرك RE Engine المحدث و الذي اظهر قوته في الجزء السابع و ريميك الجزء الثاني و ايضا ما لاحظناه في العرض ان جميع الزومبي و الاعداء الذين تواجدوا في الجزء ريميك الجزء الثاني سيظهرون في هذا الجزء الجديد مثل اللايكر و ايضا مستر X الذي يختتم العرض.

قد يكون الامر مخيب لامال منتظري الجزء الثامن او ريميك الجزء الثالث الذي كنا نتوقع ان يكون مشروع كابكوم القادم و لكن يبدوا اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك.

اللعبة ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستكشف كابكوم المزيد من التفاصيل الجديد مثل موعد الاطلاق خلال معرض TGS 2019 الاسبوع القادم, و لكن نتوقع ان نحصل على المزيد من التفاصيل خلال الساعات القادمة لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A لتصلكم اخر التحديثات..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock