شاهد العرض الاول لمشروع Project Resistance من مطوري لعبة Resident Evil..

كشفت كابكوم قبل قليل عن العرض التشويقي لمشروعها القادم ضمن سلسلة Resident Evil و الذي اطلقت عليه اسم Project Resistance و يمكنكم مشاهدة العرض الاول للعبة بالاعلى.

كابكوم لم تكشف عن اسم اللعبة النهائي و يبدوا انها ستترك الامر لمعرض TGA 2019 الذي ستنطلق فعالياته بعد عدة ايام و لكن ما تم تأكيده ان هذا الجزء سيكون جانبي يعتمد على التجربة التعاونية في عالم ريزدينت ايفل بنفس اسلوب اجزاء سلسلة Outbreak.

كما تشاهدون في العرض 4 شخصيات يبدوا انهم غرباء عن المكان و يبحثون لهم عن مخرج من داخل احد المنشأت و لكن الزومبي تحاصرهم و تتربص بهم من كل زاوية.

يبدو ان اللعبة ستعتمد على محرك RE Engine المحدث و الذي اظهر قوته في الجزء السابع و ريميك الجزء الثاني و ايضا ما لاحظناه في العرض ان جميع الزومبي و الاعداء الذين تواجدوا في الجزء ريميك الجزء الثاني سيظهرون في هذا الجزء الجديد مثل اللايكر و ايضا مستر X الذي يختتم العرض.

قد يكون الامر مخيب لامال منتظري الجزء الثامن او ريميك الجزء الثالث الذي كنا نتوقع ان يكون مشروع كابكوم القادم و لكن يبدوا اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك.

اللعبة ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستكشف كابكوم المزيد من التفاصيل الجديد مثل موعد الاطلاق خلال معرض TGS 2019 الاسبوع القادم, و لكن نتوقع ان نحصل على المزيد من التفاصيل خلال الساعات القادمة لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A لتصلكم اخر التحديثات..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button