مصدر: جهاز Xbox القادم سيصدر في 2026

نقترب حاليًا من منتصف عمر الجيل الحالي ورغم أن الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن الجيل القادم من الأجهزة المنزلية إلا أن هناك مصدر يعد موثوقًا نوعًا شاركنا معلومة كان قد حصل عليه ومتعلقة بجهاز الجيل القادم  من Xbox.

المسرب Jeff Grub ومن خلال بودكاست جديد تحدث عن موعد إطلاق جهاز Xbox القادم قائلًا أنه سيصدر في 2026 وليس في 2028 كما كنا نعتقد أو كما أشارت وثائق FTC و CMA عندما كانت تحقق في استحواذ مايكروسوفت على Activision.

جيف تحدث عن الكثير من الأمور المتعلقة بأجهزة الشركات حيث أكد أن تسريبات جهاز PS5 Pro صحيحة وأضاف أن سوني ستعمل على تقنية DLSS الخاصة بالجهاز من تلقاء نفسها على أن يصدر الجهاز في العام القادم. للمزيد من التفاصيل هنا..

ما هو سبب إطلاق مايكروسوفت لجهاز Xbox جديد في 2026!

يقول جيف أن مايكروسوفت بدأت تفكر بإطلاق جهازها الجديد في وقت مبكر وقبل الموعد المتوقع. ورغم أنه لم يكشف عن ما إذا كان الجهاز الجديد القادم سيكون عبارة عن جيل جديد أو حتى جهاز منتصف جيل، يمكننا القول أنه قد يكون جهاز جيل جديد لأن النافذة المذكورة للإطلاق ليست بعيدة عن العام المتوقع لانتهاء عمر الجيل الحالي [2026 و 2028]. إليكم سبب إطلاق الجيل القادم من اكس بوكس كما أظهر جيف بالإضافة إلى معلومات أخرى مصير XSX الحالي:

  • تسريب موعد إطلاق اكس بوكس الجديد من وثائق FTC المسربة أجبر مايكروسوفت على تغيير الموعد.
  • عام 2024 سيتم إطلاق تحديث ضخم لجهاز XSX سيعمل على إضافة خصائص منتظرة من قبل اللاعبين، التحديث كان من المقرر أن يصدر هذا العام لكن مايكروسوفت تعمدت تأجيله.

ما يجعل معلومات جيف صحيحة هو مسرب آخر موثوق كذلك يدعى Kepler الذي أكد بدوره أيضًا أن جهاز اكس بوكس القادم سيصدر قبل عام 2028 في وقت سابق كما نشاهد أدناه.

ما هي توقعاتكم، هل تفعلها مايكروسوفت وتطلق جهازها الجديد من اكس بوكس بشكل مبكر؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button