فيديو تشويقي لريميك Resident Evil 4 يقدم إصدار أجهزة iPhone وiPad وMac

نشرت شركة Capcom اليابانية فيديو تشويقي جديد لإصدار أجهزة iPhone و iPad و Mac من ريميك الرعب والأكشن Resident Evil 4 الذي أذهل الكثيرين عند صدوره في الربع الأول من العام الحالي 2023.

كشف الفيديو التشويقي عن مميزات النسخة الجديدة من لعبة رعب البقاء التي سيتم إطلاقها على أجهزة Apple الآن بعد بضعة أيام فقط، حيث سيكون ريميك Resident Evil 4 متاحًا على نظامي iOS وMac اعتبارًا من 20 ديسمبر وسيقدم عددًا كبيرًا من الخيارات المخصصة، لاسيما لعناصر التحكم على وجه الخصوص، والتي يمكن للمستخدمين إدارتها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عبر الشاشات التي تعمل باللمس أو عن طريق توصيل وحدة تحكم خارجية عبر موجات Bluetooth اللاسلكية.

مع العلم بأن هذا لن يكون كل شيء يميز هذه النسخة المحمولة، إذ أنها ستدعم ميزتي الشراء المشترك “cross-buy” والحفظ المشترك أو المتبادل “cross-save”، مما سيسمح للاعبين باستخدامها بحرية عبر أجهزة Apple المختلفة بعد شرائها لمرة واحدة فقط، والتبديل من جهاز إلى آخر حسب الحاجة أو الظرف.

حاز ريميك Resident Evil 4 الذي لقي استحسانًا واسعًا من اللاعبين والنقاد على حدٍ سواء على تقييماتٍ ممتازة ورضاء على مستوى واسع، اعتبره الخبراء نقلة نوعية للعبة الأصلية التي صدرت في عام 2005 كحصرية لجهاز GameCube، سواءا كان ذلك في أسلوب التحكم أو المرئيات أو آليات اللعب أو حتى بعض الإضافات الفريدة التي منحت الريميك لونه الخاص دون الخروج عن طابع اللعبة الأصلية التي اعتبرت تحفةً فنية في زمانها وما زالت كذلك إلى الآن!.

مما شجع الشركة المطورة على الإكمال في طريق ألعاب الريميك الخاصة بألعابها الكلاسيكية المحبوبة بشدة في كل أصقاع الأرض، ويتمنى عشاق السلسلة رؤية ريميك للجزء الأول الذي بدأ معه كل شيء، لكن الأرجحية حاليًا من نصيب الجزء الخامس الذي يتوقع الكثيرون أن يكون الريميك التالي في قائمة أعمال كابوم، لننتظر ونرى.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button