سوني تزيل لعبة حصرية من متجر PS4 بدون أي سبب!

خوادم اللعبة توقفت أيضًا

قامت سوني بإزالة حصرية من حصريات جهاز PS4 من المتجر الخاص بالجهاز بشكل مفاجئ وبدون أي إشعار أو حتى إعلان عن الأمر بأكمله.

اللعبة التي تمت إزالتها تحمل إسم Guns Up وقد صدرت في عام 2015 بشكل مجاني وهي الآن غير متاحة للتحميل أو اللعب حتى، وهي من تطوير استديو San Diego Studio وأيضًا فريق Valkyrie Entertainment ومن نشر شركة سوني.

تم إطلاق اللعبة بشكل حصري على جهاز PS4 في شهر ديسمبر من عام 2015، وبعدها بثلاثة أعوام صدر نسخة أخرى منها لجهاز الحاسب الشخصي.

كان من المفترض لسوني أن تقوم بسحب اللعبة وإغلاق خوادمها في شهر أبريل الماضي، ولكنها أجلت الأمر بدون ذكر الأسباب لتاريخ 15 ديسمبر الجاري والموافق ليوم الأمس. والأمر الغريب أن الشركة لم تعلم عن سبب حذف اللعبة على الرغم من كونها مجانية بالكامل.

اللعبة عندما صدرت حصدت متوسط تقييمات ضعيف بالنسبة للعبة حصرية على PS4 حيث بلغ 56 عبر Metacritic. ولكن رغم ذلك، تم إطلاق نسخة هواتف محمولة من اللعبة العام الماضي عبر متجر Google Play و Apple من تطوير فريق Valkyrie Entertainment وفريق آخر متخصص يدعى NHN Bigfoot.

تقوم فكرة اللعبة على جعل اللاعب يبتكر قاعدة عسكرية ويملؤها بكل ما يمكن من عتاد وأسلحة لمهاجمة قواعد اللاعبين الأخرى باستخدام عملة اللعبة للشراء وغيره.

الغريب أن إلغاء الشركة لقرار سحب وإيقاف اللعبة في أبريل الماضي أتى بعدما علمت أن هناك مجموعة من اللاعبين ما يزالون يلعبونها، ولكنها الآن لم تعد متوفرة عبر المتجر الإلكتروني لجهاز بلايستيشن 4 ولا يمكن لعب اللعبة حتى لو كنت تمتلكها في مكتبة ألعابك، لأنها لعبة اونلاين وخوادم اللعبة توقفت تمامًا بشكل رسمي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button