الاخبارفيديو

الاعلان عن حصرية مايكروسوفت Perfect Dark بعرض اول..

فاجئتنا مايكروسوفت خلال حفل الجوائز Video Games Award الذي اقيم قبل قليل بالإعلان عن إحدى حصرياتها Perfect Dark التي تم استعراضها على شكل عرض CGI مذهل للغاية.

النظرة الأولى التي شاهدناها للعبة Perfect Dark والتي هي من تطوير The Initiative الذي يعمل تحت سقف شركة مايكروسوفت حيث قال المطورين  “إنهم يهدفون إلى تقديم لعبة على شكل فيلم إثارة عميل سري تدور أحداثه في عالم المستقبل القريب”.

وأضاف الاستديو أيضاً

فريق التطوير للعبة Perfect Dark الذي يعمل عليها استديو The Initiative جلب بعض صانعي الألعاب الموهوبين من جميع أنحاء الصناعة الذين يشتركون جميعًا في شغف سرد القصص وبناء العالم وخلق تجارب ألعاب لا تُنسى. مع الدعم الكامل من Xbox Studios من أجل إعادة تخيل أحد أكثر العناوين المحبوبة في تاريخ الألعاب ، نحن لم نكن متحمسين أكثرمن أي وقت مضى من جل مشاركة بعض أعمالنا اليكم “.

الغريب في الأمر ان مايكروسوفت لم تعلن أو تشر في السابق عن هذه اللعبة، ولكن تنمينا أن نرى ولو بعض الثواني من طريقة اللعب الفعلية، ولكن طالما الاستديو جمع بعض المطورين الموهوبين من Red Dead Redemption و God of War و Tomb Raider ومؤخراً مطوري Naughty Dogـ فلا شك أن التجربة ستكون مثيرة.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار