مجلس الوزراء: إنشاء هيئة باسم الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية

في خطة راقية واضحة الأهداف والمعالم، وتدعم بشكل كبير قطاع ألعاب الفيديو في المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030، قام صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالإعلان الهيئة السعودية للألعاب و الرياضات الإلكترونية.

ونقلًا عن جريدة الرياض، قفط رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، اليوم، في مدينة الرياض.

وفي بداية الجلسة، أعرب مجلس الوزراء السعودي عن بالغ التقدير لجهود صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في قيادة ملف استضافة المملكة لمعرض (إكسبو 2030) وفوزها المستحق بهذا الحدث العالمي الشهير، الذي ينسجم مع دورها الريادي والمحوري ومكانتها الدولية،

ويأتي امتداداً لنجاحاتها المتوالية في تنظيم المحافل العالمية، مجدداً الشكر للدول المصوتة للسعودية والترحيب بشعوب العالم للاطلاع على ما تشهده المملكة وعاصمتها الرياض من تنمية بشتى المجالات في ظل (رؤية 2030).

واطّلع مجلس الوزراء، على الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، من بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، كما اطّلع على ما انـتهى إليه كل من مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ومجلس الشؤون السياسية والأمنية، واللجنة العامة لمجلس الوزراء، وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء في شأنها، وقد انتهى المجلس إلى العديد من القرارات والتي كان من بينها القرار حادي عشر المتعلق بإنشاء هيئة باسم (الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية)، وفقاً لترتيباتها التنظيمية.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button