مجلس الوزراء: إنشاء هيئة باسم الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية

في خطة راقية واضحة الأهداف والمعالم، وتدعم بشكل كبير قطاع ألعاب الفيديو في المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030، قام صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالإعلان الهيئة السعودية للألعاب و الرياضات الإلكترونية.

ونقلًا عن جريدة الرياض، قفط رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، اليوم، في مدينة الرياض.

وفي بداية الجلسة، أعرب مجلس الوزراء السعودي عن بالغ التقدير لجهود صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في قيادة ملف استضافة المملكة لمعرض (إكسبو 2030) وفوزها المستحق بهذا الحدث العالمي الشهير، الذي ينسجم مع دورها الريادي والمحوري ومكانتها الدولية،

ويأتي امتداداً لنجاحاتها المتوالية في تنظيم المحافل العالمية، مجدداً الشكر للدول المصوتة للسعودية والترحيب بشعوب العالم للاطلاع على ما تشهده المملكة وعاصمتها الرياض من تنمية بشتى المجالات في ظل (رؤية 2030).

واطّلع مجلس الوزراء، على الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، من بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، كما اطّلع على ما انـتهى إليه كل من مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ومجلس الشؤون السياسية والأمنية، واللجنة العامة لمجلس الوزراء، وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء في شأنها، وقد انتهى المجلس إلى العديد من القرارات والتي كان من بينها القرار حادي عشر المتعلق بإنشاء هيئة باسم (الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية)، وفقاً لترتيباتها التنظيمية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button