تأجيل لعبة Suicide Squad لكن ليس على جميع المنصات!

لعبة Suicide Squad من أكثر الألعاب التي حصلت على تأجيلات خلال الاعوام الأخيرة، بعضها جاء بسبب تخطبات في عملية التطوير وبعض التأجيلات كانت بسبب انتقادات اللاعبين اللاذعة أثناء عرض أسلوب اللعب، وبالرغم من قدومها أخيرًا في فبراير 2024 إلا أنها لن تأتي إلى الجميع في الوقت ذاته.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice league ستصدر بطبيعة الحال في فبراير 2024 على الحاسب الشخصي، لكن متجر Epic Games سيحصل على اللعبة في 5 مارس 2024 بحسب ما ذكره المطور Rocksteady على الخادم التفاعلي الخاص به على Discord، وكل من قام بطلب اللعبة مسبقًا فإن Epic Games قامت باسترداد المبلغ للجميع إن كانوا متعجلين على تجربة اللعبة على اي متجر أو منصة أخرى.

لا نعلم سبب التأجيل في الحقيقة لكن إن كانت اللعبة ستصدر بشكل طبيعي على جميع المنصات فبكل تأكيد المشكلة ليست من اللعبة ذاتها، من الممكن أن يكون سبب المشكلة في تراخيص أو شيء من هذا القبيل. على أي حال إن كنت مهتم للعب اللعبة مبكرًا فيمكنك التوجه إلى متجر Steam للعبها على حاسوبك الشخصي بكل سهولة في 2 فبراير 2024 بالتزامن مع إصدارات PS5 و Xbox Series X/S.

تأجيل Suicide Squad على متجر Epic Games

إن كنت تنوي لعبها على أي منصة، توقع أن Suicide Squad تتطلب اتصال دائم بالإنترنت ولكن المطور سيطلق وضع دون أي إتصال للإنترنت في وقت ما بعد الإطلاق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button