شركة Netflix تدرس وضع إعلانات في خدمة الألعاب الخاصة بها

هل سنشهد زيادة قريبة في الأسعار؟

خدمة Netflix تعتبر من بين الخدمات الجديدة الصاعدة التي بدأت تتوجه مؤخرا الى ألعاب الهواتف، ومع جلبها لألعاب مهمة على مدار العام الماضي والزيادة التي شهدتها في عدد المشتركين، تدرس الشركة إمكانية تقديم إعلانات داخل ألعابها في الخدمة.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة Wall Street Journal، أجرى مديري Netflix مناقشات حول إمكانية دمج الإعلانات في مجموعة من الألعاب المحدودة، حيث يُقترح أن تقدم Netflix الإعلانات فقط في الفئات السعرية القليلة، لكن يُقترح أيضًا أن تبدأ Netflix في تقديم العناوين الكبيرة في الخدمة مقابل رسوم إضافية، على عكس النموذج الحالي الذي تتخذه الخدمة في الاشتراك.

لا نعلم إن كان الأمر سيؤثر فعليًا ويكون شيء مزعج للاعبين أم لا، لكن على أي حال هذه ليست إلا مجرد فكرة يتم دراستها حاليًا على الأقل، ومن المفترض أن نتحصل المزيد من التفاصيل حيال الأمر بعض حصولنا على معلومات ملموسة أكثر أو بعد كشف رسمي.

على ذكر الخدمة، تم إطلاق خدمة ألعاب Netflix لأول مرة في عام 2021 وستحتوي على ما يقرب من 90 لعبة بحلول نهاية هذا العام، حيث انطلقت ألعاب مهمة في الخدمة مثل Grand Theft Auto Trilogy – The Definitive Edition وFootball Manager 24 Mobile. ووفقًا لشركة نتفلكس، فإن لديها ما يقرب من 90 لعبة أخرى قيد التطوير، وأبرزها Braid: Anniversary Edition وHades وMonument Valley 1 & 2 وPaper Trail.

في العام الماضي، اتخذت Netflix أيضًا الخطوة الأولى نحو جعل الألعاب قابلة للعب على التلفاز وأجهزة الحاسب الشخصي من خلال إجراء اختبار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا. الجدير بالذكر أن “مايك فيردو” نائب رئيس الألعاب في نتفلكس كتب أنه بحلول نهاية العام، سيكون لدى كل المشتركين حوالي 86 لعبة متاحة، جميعها مضمنة في كل عضوية في نتفلكس بدون إعلانات أو رسوم إضافية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button