الكشف عن قائمة كابكوم لمعرض E3 2018 دون وجود اي عنوان على البلايستيشن 4..!

كشف موقع E3 على الانترنت عن بعض الشركات التي ستشاك في المعرض و من بينها شركة كابكوم التي ستمتلك بعض المفاجأة خلال المعرض.

حسب ما جاء في القائمة فسوف تكون هناك 3 عناوين سيتم الكشف عنها احدها لجهاز الحاسب الشخصي و التوقعات تدور حول لعبة Monster Hunter World و اخرى لجهاز نينتيندو سويتش و قد تكون النسخة التي تحدثنا عنها سابقة للعبة Okami و الثالثة لجهاز الاكسبوكس وان و التوقعات تدور حول جزء جديد للعبة Dead Rising ربما و لكن القائمة لا تحتوي على اي عنوان لجهاز البلايتسيشن 4 كما يبدو.

ايضا الملفت ان القائمة ايضا لم تتحدث عن Devil May Cry 5 التي نعلم بانها موجودة تحت التطوير منذ مدة و لكن قد تكون احد مفاجأة الشركة التي تحتفظ بها للمعرض و ربما تكون حصرية مؤقتة على جهاز البلايتسيشن 4 و سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر سوني, ايضا Resident Evil 2 Remake الذي مضى عليها سنوات منذ الاعلان عنها و لم يتم الكشف رسميا عنها حتى الان و نتوقع بشكل كبير ان تظهر في المعرض و لذلك نتوقع ان هذه القائمة ليست الكاملة التي ستتواجد بها كابكوم خلال المعرض و سيكون هناك بعض المفاجأت بكل تأكيد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button