شاهد Red Dead Redemption 2 وأكثر من 100 مود ودعم تقنية DLSS 3 بدقة 8k

شاركت DigitalDreams مقطع فيديو جديدًا يستعرض لعبة العالم المفتوح والقصة الأسطورية Red Dead Redemption 2 وهي تعمل بدقة 8K مع أكثر من 100 Mod و دعم تقنية التعلم الآلي الجديدة NVIDIA DLSS 3 Frame Generation.

وتعتبر هذه النسخة التجربة الأقوى لك في اختبار عالم Red Dead Redemption 2 الشاسع على الإطلاق لحد الآن، وأفضل طريقة للعب هذه التحفة الفنية على جهاز الحاسب الشخصي في الوقت الحالي، لذلك يُنصح بشدة في المضي قدما ومنحها فرصة اللعب.

لقد استخدم أحد اللاعبين تجهيزات جهاز حاسوب قوية من أجل التقاط مقاطع أسلوب اللعب هذه، حيث استخدم معالج AMD Ryzen 9 7950X المركزي مع بطاقة رسوم من نوع NVIDIA GeForce RTX 4090 ليتمكن من تشغيل هذه النسخة المحملة بأقوى وأفضل التعديلات “الغير رسمية” المتواجدة على مواقع المعدلين..

من المثير للدهشة أن DigitalDreams قد تضمنت عدادًا للإشارة إلى معدل تمرير الإطارات، وكما نرى في الفيديو تمكنت بطاقة الرسوم RTX4090 من الوصول إلى أكثر من 60 إطارًا في الثانية في جميع الأوقات، حتى داخل المدن المكتظة والمليئة بالتحركات والتفاعلات، وفي حال كنت تتساءل، لا تحتوي النسخة الأصلية من Red Dead Redemption 2 على أي دعم من الشركة لتقنية DLSS 3 من NVIDIA، ولتشغيل هذه الميزة الهامة التي تزيد من معدل تمرير الإطارات دون أي تكلفة إضافية استخدمت DigitalDreams DLSS 3 Mod من PureDark، وهو Mod غير مجاني كما تعلمون للأسف.

ومن الجدير بالذكر بأنَّ المستخدم قد قام بتفعيل تقنية تتبع الأشعة الخاصة Reshade Ray Tracing في الفيديو المذكور، لذا تأكد من وضع ذلك في عين الاعتبار أيضًا في حال أردت الحصول على تجربة مشابهة على حاسبك الشخصي.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button