تسريب مجموعة صور من نسخة الحاسب الشخصي للعبة Spider-Man 2

بعد الإختراق الأخير الذي تعرض له فريق Insomniac Games والذي نتج عنه ظهور مجموعة من المعلومات التي من بينها  أن الفريق يعمل على نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Spider-Man 2، نحصل اليوم على مجموعة صور لهذه النسخة أثناء مراحل تطويرها الأولية.

فريق Insomniac Games لم يعلن بعد بشكل رسمي عن نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Spider-Man 2 لذلك الصور التي ستشاهدونها أدناه لا يمكن الحكم عليها وعلى جودتها بسبب أنها أخذت من نسخة مبكرة جديدة من عملية التطوير، وبالتأكيد نسخة الحاسب الشخصي الرسمية من اللعبة ستكون مميزة.

لم نحصل على تفاصيل إضافية تخص نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة ولا حتى فيديو أسلوب لعب ولكن الصور أكثر من كافية في الوقت الحالي في ظل قلة المعلومات المتوافرة عن النسخة.

وفقًا لمواعيد الإطلاق المسربة، نتوقع أن يتم إطلاق نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة خلال العام المالي 2025 الخاص بالفريق وقد يكون في الربع الأخير منه. لذلك توقعوا أن تروا اللعبة في 2026 على أقل تقدير.

استجاب فريق Insomniac Games التسريبات الأخيرة مخاطبًا اللاعبين باستمرار دعمه من خلال لعب ألعابه والصبر قدر المستطاع على أعماله. كما أكد أن لعبة Wolverine لا تزال تحت التطوير في مرحلة الإنتاج حاليًا ولن تتأثر بالتسريبات وسيتم الكشف عن جديدها في الموعد المناسب.

ما هو رأيكم بالصور المسربة من نسخة الحاسب للعبة سبايدرمان، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button