هل ستشهد لعبة GTA 6 ظهور وتقاطع شخصيات مألوفة من السلسلة؟!

عندما يتم إطلاق تحفة Rockstar Games المنتظرة في شتى أصقاع الأرض GTA 6، فعلى الأرجح أنها ستتابع التقليد المتبع كسائر الأجزاء السابقة وترفع من شأن السلسلة وتتفوق على نفسها مرة أخرى، وتغير من الحدود المعروفة لمستوى ألعاب العالم المفتوح كما يحصل في كل مرة!.

ولكن على الرغم من كونها التجربة التي ستدفع بنجاح السلسلة إلى الأمام، يمكن أن تكون GTA 6 بمثابة وسيلة لتكريم ماضي السلسلة من خلال إعادة بعض الشخصيات المفضلة لدى عشاقها من الأجزاء السابقة، إذ يبلغ عمر سلسلة Grand Theft Auto خمسًا وعشرين عامًا الآن، وخلال تلك الفترة أصبحت موطنًا لبعض الشخصيات التي لا تُنسى والتي طال انتظار وشوق اللاعبين لظهورها مرة أخرى في الجزء القادم.

حيث أنشأت ألعاب Grand Theft Auto السابقة مجموعة منتقاة من الشخصيات المختلفة ذات الثقافات والأصول المختلفة، مما يوفر العديد من الخيارات للظهور المحتمل في لعبة 2025 المُرتبقة، ومع احتمالية ظهور مدينة Vice City بشكلٍ كبير، سيكون من المنطقي ظهور الشخصيات الرئيسية التي عرفناها في عام 2002 مثل بطل اللعبة Tommy Vercetti بنفسه!.

سنتكلم في مقال اليوم عن بعض أبرز الشخصيات التي قد تظهر في جي تي اي 6.

شخصيات Vice City وSan Andreas

7 Awesome Things You Didn't Know About GTA Vice City! - YouTube

Thomas "Tommy" Vercetti from Grand Theft Series | CharacTour

من المحتمل أن يظهر بطل لعبة Vice City الشهير Tommy Vercetti باعتبار أن مدينته قد تكون ضمن عالم GTA 6 القابل للعب، حيث أن مقاطعة Vice Dale تضم المدينة المذكورة في القسم الجنوبي الشرقي منها، ومقاطعة Everglades تحتوي على مدينة Kelly في الجنوب الغربي، والمدن الصغيرة المتفرقة والسجن الذي ستكون فيه بطلة اللعبة لوسيا في شمالِ غربِ مقاطعة Leonard، التي تشكل معًا ولاية ليونيدا الخيالية من روكستار المستندة إلى ولاية فلوريدا الواقعية، وذلك حسب الافتراضات بالطبع.

ولنفترض إن كانت هذه المعلومات صحيحة فسيكون هناك فرصة كبيرة لظهورة شخصيات بارزة ومألوفة من مدينة Vice City، ومن أهم من Tommy Vercetti ليملأ هذه الفجوة!، وذلك نظرًا لعلاقاته القوية ونفوذه الكبير في المدينة، ومهارته في استخدام الأسلحة والمعدات وجرئته الكبيرة في تنفيذ أي مهمة توكل إليه، لكن إن كانت مجريات أحداث اللعبة في الزمن الحاضر قد نرى Tommy في مرحلةٍ متقدمة من العمر وربما قد يكون زعيماً لأحد العصابات المسيطرة على المدينة، من يدري قد ينتهي بنا المطاف للعمل لديه في بعض المهام في المدينة التي لا تنام.

مع العِلم بأن المؤدي الصوتي لشخصيته Ray Liotta قد توفي في عام 2022، مما سيحرمنا من الصوت الأصلي للشخصية، وبافتراض أن أحداث GTA 6 تجري في العصر الحديث، فقد تغير الكثير بالنسبة لهذه الشخصيات بين أحداث GTA: Vice City في عام 1986 وحتى يومنا هذا بما في ذلك صوتها، لذا من يدري قد يكون لدى روكستار خططٌ ما بشأنه.

يمكن للكولونيل خوان كورتيز الذي يعمل بتهريب المخدرات والأسلحة أن يلعب دورًا في القصة الجديدة مع ابنته مرسيدس، وربما قد عاد كورتيز المسن الآن إلى أمريكا الوسطى لتولي السلطة في وطنه بعد أحداث GTA: Vice City، تاركًا ابنته مرسيدس لتتولى عملياته في المدينة الأمريكية.

كما يمكن أن يظهر محامي العصابات كين روزنبرغ أيضًا في الجزء القادم كذلك، بعد أن أصبح ثريًا ومتقاعداً في Vice City بعد نجاحه في العمل مع بطل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas الشهير Carl Johnson أو “CJ”، وربما سيكون علينا العمل مع عصابته لتنفيذ بعض مهام السطو أو الاغتيالات للعصابات المنافسة وغير ذلك.

ربما لن يقتصر الأمر على شخصيات Vice City ماذا عن شخصيات GTA 5؟

GTA 5 Characters

قد لا يقتصر ظهور الشخصيات المألوفة السابقة في Grand Theft Auto 6 على شخصيات مدينة Vice City، حيث أثبت Trevor نفسه كواحدٍ من أقوة العناصر الإجرامية وأكثرها تهورًا وبطشًا في السلسلة خصوصًا عندما يغضب، وقد أثار اللاعبين إلى أبعد الحدود في معظم مهامه المجنونة في Los Santos وضواحيها، وأصبح من أكثر الشخصيات شهرة في سلسلة Grand Theft Auto.

ستجلب عودته الرضى لمعظم عشاق السلسلة، وسيكون من السهل التوصل إلى سبب سردي غريب نتيجة طبيعته المتهورة لدفعه إلى الانتقال إلى الساحل الشرقي والظهور في الجزء القادم كعدوٌ أو شريك في عمليات سطو البنوك التي يعشقها.

ماذا عن GTA 4 وشخصياتها؟

Roman and Niko Bellic by Lladerat on DeviantArt

من بين الشخصيات المثالية لأسلوب الحياة الذي يركز على الترفيه في مدينة Vice City هو Roman Bellic من GTA 4، والذي يمكن للاعبين أن يقابلوه أو ربما ينضموا إليه في لعبة البولينج التي يمارسها باستمرار، وقد يعرفهم على الأسطورة Nico Bellic الذي كان من أكثر شخصيات السلسلة عمقًا ونضجًا والذي أبدعت Rockstar في تقديمه.

ربما سنذهب برفقته في أحد مهامه الجريئة، وكلنا نعرف بأن لا شيء يستطيع إيقاف Nico Bellic، ونتمنى أن لا تضعنا اللعبة في مواجته خلال مرحلةٍ ما!.

في الختام.. لدى روكستار ما يزيد عن ربع قرن من الألعاب التي يمكن الاستفادة من شخصياتها الفريدة في الجزء القادم، والتي يمكن أن تدرجها في ظهورٍ بارز في Grand Theft Auto 6، حيث أن إضافة بعض الوجوه المألوفة بشكلٍ مفاجئ قد يثير قاعدة جماهير اللعبة الهائلة لأبعد الحدود، ويكسب اللعبة القادمة المزيد من نقاط القوة، سواء كان ظهورهم سريعًا لمرة واحدة خلال مهمةٍ ما، أو في أحداث القصة الرئيسية، وسيكون بمثابة تكريمٍ لجذور السلسلة العريقة التي أمتعتنا لسنوات وسنوات.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، ما الشخصيات التي تظنون بأنها ستظهر في GTA 6، ولماذا؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button