يمكنك الآن تجربة لعبتين اضافيتين عبر خدمة PS Plus Premium

أضافت سوني لعبتين جديدتين يمكن تجربتهما مجانًا لمشتركي فئة PS Plus Premium، العنوانين تم إطلاقها هذا الشهر حيث يمكن تحميل نسخ تجريبية منهما للعب لمدة محدودة ومن ثم نقل تقدمك النسخة الكاملة في حال قررت الشراء.

خدمة PS Plus Premium تسمح للمشتركين بتجربة مجموعة مميزة من العناوين التي صدرت حديثًا لمدة قد تصل إلى ثلاثة ساعات للعبة الواحدة، حيث أنه عندما يقرر اللاعب شراء اللعبة التي قام بتجربتها يتم نقل تقدمه من النسخة التجريبية إلى النسخة التي قام بشرائها من ذات اللعبة.

ألعاب جديدة تضاف لخدمة PS Plus Premium

تقوم سوني في كل فترة وبشكل هادئ بإضافة مجموعة من الألعاب الجديدة التي يمكن تجربتها بشكل مجاني من قبل مشتركي هذه الفئة. ومؤخرًا أضافت الألعاب التالية:

لعبة Custom Mech Wars

لعبة Custom Mech Wars تم إطلاقها في تاريخ 14 ديسمبر الجاري على أجهزة الحاسب الشخصي و بلايستيشن 5. هذا العنوان من تطوير ونشر شركة D3PUBLISHER.

اللعبة من منظور الشخص الثالث وتدور فكرتها حول تعديل آليات معينة مخصصة للحرب والقتالات الملحمية. يبلغ سعر اللعبة الآن عبر متجر بلايستيشن قرابة 50 دولار أمريكي وهي متاحة للتجربة لمشتركي Premium لمدة 3 ساعات.

لعبة Ruinarch

لعبة Ruinarch من نوع المحاكاة حيث يمكن إنشاء عقبات وإحداث صراعات في عوالم خيالية. اللعبة مقتبسة من عدة روايات مثل Rim World و Dwarf Fortress وهي روايات تتحدث عن مزج الألم والفكاهة.

تم إصدار اللعبة على أجهزة بلايستيشن مطلع الشهر الجاري وهي من تطوير فريق Maccima Games ومن نشر شركة Squeaky Wheel Studio Inc. يبلغ سعرها حاليًا 30 دولار أمريكي وهي متاحة للتجربة مجانًا لمدة ساعة واحدة فقط لمشتركي فئة Premium.

ما هو رأيكم بأداء خدمة البريميوم طوال هذا العام، هل ارتقت لتوقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button