ريميك المعجبين للعبة Tomb Raider Angel of Darkness متاح الآن للتحميل مجانًا

تم صنعه باستخدام محرك Unity

قام أحد اللاعبين الموهوبين بتطوير ريميك لعبة Tomb Raider Angel of Darkness باستخدام محرك Unity الشهير، وهو متاح الآن للتحميل بشكل مجاني لكافة اللاعبين عبر منصة الحاسب الشخصي.

لعبة Tomb Raider Angel of Darkness الأصلية صدرت في عام 2003 وحصلت على بعض الانتقادات وكانت تقييماتها سيئة مع ردود الفعل حولها متفاوتة. اللعبة كانت مليئة بالمشاكل التقنية ومشاكل متعلقة بالكاميرا، وأسلوب اللعب كان لا يطاق بحسب وصف العديد من المراجعين.

هناك مشروعين لإعادة تصميم اللعبة من جديد من قبل اللاعبين، أحدهما المشروع الذي نتحدث عنه حاليًا باستخدام محرك Unity والآخر مشروع يعيد تصميم اللعبة بمحرك Unreal Engine من خلال إضافة إضاءة أفضل وميكانيكيات لعب جديدة.

الريميك كما ستشاهدون يقدم مرحلة من مراحل اللعبة بالإضافة إلى تحسينات بصرية ورسومات أفضل وكذلك القدرة على التسلق والقفز ولكن لا تتوقعوا المزيد من اللعبة لأن الشخص المسؤول عن هذا الريميك يغيب لفترات طويلة قبل الإعلان عن أي مشروع جديد من مشاريعه التي يعمل أو سيعمل عليها مستقبلًا.

في خبر آخر، لا يزال العمل جاريًا في أستوديوهات Amazon على الجزء الجديد من السلسلة ويبدو أن اللعبة القادمة في مراحل مبكرة جدًا من عمليات التطوير لأننا لم نسمع عنها منذ نهاية عام 2022 ولكن ربما تظهر في الأشهر القادمة بأخبار جديدة.

ما هو رأيكم بهذا الريميك الذي يمكنكم تحميله من هنا، وهل ترونه مشجع للعمل بشكل رسمي عليه أو على أجزاء أخرى من السلسلة من قبل أستوديوهات كبيرة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button