صفحة Xbox السعودية على تويتر تحت نيران الإنتقادات.. تعرف على السبب

جدل كبير تسببت فيه أكس بوكس السعودية!

إن كنت متابع لصفحة Xbox السعودية على منصة “اكس” (تويتر)، ستجد أن الصفحة كانت منذ عدة أيام تشوق منذ فترة لمفاجأة ما بمناسبة رأس السنة الميلادية، وتلك المنشورات اثارت تفاعل كبير لدرجة أن العديد منهم اعتقد أنه سيكون جائزة كبيرة او إعلان ضخم يتعلق بالسوق السعودي.

اتضح بعد ذلك ان المكافأة لم تكن على النحو المطلوب او المتأمل منه كما كان يروج لها، وهو الامر الذي أعضب كثيرا جمهور المنصة، وقد أشعل ذلك نيران الإنتقادات.

كانت المفاجأة بعد التشويق لأيام عبارة عن رموز مجانية لخدمة PC Games Pass للاحتفال بالعام الجديد 2024 وعددها 2 فقط! ومع الأسف فإن هذه المفاجأة او سمها ما شئت لم تنال إعجاب اللاعبين والمتابعين وظهرت الكثير من التعليقات السلبية والساخرة بشكل عام من هذا الأسلوب من الصفحة العربية لشركة Xbox.

لا نعلم حتى الآن إذا كان من المفترض ان تكون المفاجأة هي التي تم الإعلان عنها، او ربما حدث خطأ ما، وربما ما يزال هناك شيء مثير يخفيه الحساب لكي يفاجىء متابعيه، لكن مع الأسف هذه لم تكن المرة الأولى للحساب، حيث اتضح في أكثر من مناسبة تكاسل الصفحة من حين إلى آخر بسبب نشر الكشوفات المتأخرة بعض الشيء عن الحسابات الرسمية.

حدث الأمر آخر مرة حين تم الكشف بشكل متأخر للغاية عن حصرية اكس بوكس المنتظرة لعبة Hellblade 2 بعد أن تم الإعلان عن أسلوب لعب جديد لها خلال حفل الجوائز الشهر الماضي قبلها بعدة أيام.

المختلف في هذا الأمر الإنتقادات الكبيرة من جميع الصفحات التي تنقل أخبار Xbox بشكل دوري، حيث يعتبر هذا الأمر هو الأول من نوعه في ظل خيبة الأمل التي تسببت بها صفحة أكس بوكس السعودية على مدار السنوات الماضية. قارن البعض هذه الصفحة بالصفحات العربية لشركة Nintendo بالرغم من وجودها في السوق السعودي منذ بضعة اشهر فقط، ومع صفحة بلايستيشن أيضًا حيث يسعى كلاهما إلى تقديم دعم للمنطقة.

بعد هذا الجدل الكبير حول صفحة أكس بوكس السعودية، هل تعتقد أن نرى تحسن في التغطية بشكل أكثر احترافية وهو ما نتوقعه بالتأكيد؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button