سوني تزيل لعبة Gran Turismo Sport من متجر بلايستيشن بشكل مفاجئ

أعلنت سوني العام الماضي وبالتحديد في شهر سبتمبر عن إيقاف خوادم لعبة Gran Turismo Sport الشهر الحالي، ولكنها قامت بإزالة اللعبة بشكل كامل من متحر بلايستيشن حاليًا بدون سابق إنذار.

لعبة Gran Turismo Sport صدرت في عام 2017 بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 4، ورغم أن إيقاف خوادم اللعبة من المفترض أن لا يؤثر عليها إلا أن اللعبة بأكملها تعتمد تقريبًا على الإنترنت لذلك جزء كبير منها لن يكون قابلًا للعب.

عند البحث حاليًا على اللعبة عبر متجر بلايستيشن لن يتم إيجادها، وهذا يعني أن سوني قد قامت بسحب اللعبة قبل موعدها المقرر في نهاية الشهر الجاري وبشكل هادئ كذلك. بالطبع سحب اللعبة أو اتخاذ قرار مثل هذا يدل على قلة اللاعبين الذين يلعبون اللعبة، وفي الوقت نفسه كانت الشركة قد حققت الهدف المراد منها من خلال بيع 13 مليون نسخة من اللعبة.

أول من أرفق خبر سحب اللعبة بشكل نهائي من المتجر كان أحد اللاعبين عبر مجتمع Reddit، كما أن جميع التوقعات DLCs الخاصة باللعبة لم تعد متاحة بعد الآن.

آخر التحديثات التي حصلت عليها اللعبة كانت في عام 2019 عندما قام الفريق المطور بإضافة بعض المركبات الجديدة للاعبين وتحسين ثبات اللعبة وإصلاح بعد الأخطاء وغيرها، وبعدها لم تحصل اللعبة أبدًا غلى أية تحديثات أخرى.

شاركونا أفضل ذكرياتكم مع اللعبة أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button