عرض جديد للعبة Marvel’s Avengers يسلط الضوء على شخصية الرجل الاخضر Hulk..

تستمر Crystal Dynamics في سلسلة الفيديوهات الجديدة التي تسلط الضوء فيها على الابطال المنتقمين Marvel’s Avengers و هذه المرة نجم هذا الاسبوع سيكون الرجل الاخضر العملاق Hulk.

حساب اللعبة الرسمي على تويتر قام بنشر فيديو قصير يمتد لـ 30 ثاني تستعرض من خلاله قدرة Hulk الخارقة لسحق اعدائه بالاضافة الى الظهور الاول لزي Joe Fixit البديل للشخصية كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

في عالم الأفينجرز، العالم Hulk وجد من أجل التحطيم, يستخدم عالم الفيزياء النووية السابق بروس بانر بابحاثة العبقرية للحصول على قوة خارقة وجسد متين كلما أطلق العنان لنفسه للقتال إلى جانب زملائه المنتقمون.

يذكر ان هذا هو الفيديو الثاني من سلسلة فيديوهات اطلقها استيديو Crystal Dynamics المطور للعبة منذ الاسبوع الماضي يسلط الضوء فيها على قدرات شخصيات المنتقمون الخاصة و كانت البداية مع شخصية كابتين اميركا الذي سيمتلك حركة خاصة يمكنه بتنفيذها القضاء على عدد كبير من الخصوم في ضربة واحدة و يمكنك الاطلاع على الفيديو الذي يستعرض قدرته الجديدة و تفاصيل اكثر هنا.

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و كذلك منصة جوجل ستاديا السحابية في 15 مايو (5) من العام القادم 2020 بسعر 60 دولار و بالطبع ستكون اللعبة داعمة للغة العربية في النسخة المحلية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock