عاجل | أحد أفراد فريق التطوير DICE (عربي الجنسية), يسرب و يؤكد أن الجزء الجديد من Battlefield هو Bad Company 3..!

مازالت التسريبات هي سيدة الموقف فيما يخص الجزء القادم لسلسلة Battlefield رغم ان EA قد اكدت في وقت سابق من هذا العام ان اللعبة تحت التطوير و سوف تصدر في اكتوبر من هذا العام دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى.

التسريبات تحدثت منذ العام الماضي بان EA لديها جزئين تحت التطوير داخل استيديوهاتها الاول سيكون عن الحرب العالمية الثانية و هو مكمل للجزء الحالي و سيصدر هذا العام و الاخر سيكون تابع لاجزاء Bad Company الفرعية و سيصدر في العام القادم 2019 لكن اليوم و من شخص يدعى عباس الربيعي و عبر حسابه الخاص على تويتر نشر تغريدة قال فيها ان Battlefield 5 ستكون Bad Company 3 التي ستصدر هذا العام.

الغريب في الامر ان حساب عباس تتابعة EA بمعظم حساباتها الرسمية و لكن لا ندري ما هي علاقته بهم و هل هو احد اعضاء الشركة او ربما ضمن فريق التطوير في استيديو DICE هذا ما لا نعلمه, اما الشيء الاخر هو ان عباس قام بعد اقل من ساعة بحذف التغريدة و اغلاق حسابه بالكامل و هذا الامر يثير الشكوك ايضا.

يذكر ان EA ستكشف قريبا عن العرض الاول للعبة الذي نتوقع ان يتم في وقت قريب و قبل بدء فعاليات معرض E3 التي ستنطلق الشهر القادم فكونوا معنا ليصلكم كل جديد اول بأول و لا تنسوا ايضا الاشتراك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنحاول من خلالها ترجمة عروض الالعاب الجديدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button