مصدر يدعي قدوم حدث Xbox Developer Direct هذا الشهر

عاد مصدر جديد موثوق ليؤكد صحة الأخبار المتداولة حول قدوم حدث Xbox Developer Direct هذا الشهر، حيث نتوقع استعراض عناوين منتظرة هذا العام وأيضًا الكشف عن معلومات جديدة حول المشاريع التي تقبع تحت التطوير لمنصة اكس بوكس.

في الأيام القليلة الماضية انتشرت عدة تقارير تفيد بأن مايكروسوفت ستبدأ هذا العام بحدث مبكر على غير عادتها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مزعومة لحدث Xbox Developer Direct وموعده في نهاية الشهر الجاري ولكن لم يتم تأكيد هذه التقارير.

في الوقت الحالي ومن خلاف المسرب Zantorn عبر مجتمعات Reddit والذي يعد مصدرًا موثوقًا لتحديد مواعيد الأحداث وتأكيد صحتها نظرًا لتاريخه في تسريب الأخبار الصحيحة، والذي أكد أن حدث مايكروسوفت قادم ولكن قبل نهاية الشهر الحالي، حيث قال أن الحدث قادم في منتصف الشهر وأن الإعلان عنه رسميًا سيتم هذا الأسبوع وبالتحديد في نهايته.

اكس بوكس أنهت العام الماضي بشكل مرضي، حيث أكملت صفقة استحواذها على Activision وعززت قوة خدمة Game Pass بعناوين مميزة وختمت بمجموعة من العروض من خلال حفل The Game Awards المنصرم.

هل تعتقدون بأننا قد نحصل على مواعيد إطلاق محددة لألعاب منتظرة مثل Hellblade 2 أو ربما استعراض للعبة Avowed أو حتى الكشف عن مشروع فريق Tango Gameworks الذي قدم لعبة HI-Fi Rush وقبلها سلسلة The Evil Within؟. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button