أهم الألعاب القادمة خلال شهري يناير وفبراير 2024

بدأ عام 2024 ونحن نستعد بشغف لاستقبال موجة من الألعاب المرتقبة التي ستتوفر على جميع المنصات المنزلية خلال الشهرين القادمين. سنقدم لكم نظرة مفصلة على أبرز الألعاب التي ستصدر في يناير وفبراير، مما يجعل هذا العام استثنائيًا بالنسبة لمحبي ألعاب الفيديو.

في غالب الأحيان، تكون الألعاب المتاحة خلال شهري يناير وفبراير محدودة، ولكن عام 2024 سيكون مختلفًا تمامًا هذه المرة، فالعناوين المقرر إصدارها خلال هذه الفترة تتميز بتنوع مثير وجودة استثنائية، وينتظر العديد من اللاعبين بفارغ الصبر لاستكشاف عوالمها المثيرة. هيا بنا لنتعرف معًا على أهم الألعاب التي سوف ستصدر.

أهم الألعاب القادمة لشهري يناير وفبراير 2024

  • لعبة Prince of Persia The Lost Crown.
  • لعبة The Last of Us Part 2 Remastered.
  • لعبة Like A Dragon Infinite Wealth.
  • لعبة Tekken 8.
  • لعبة Persona 3 Reload.
  • لعبة Suicide Squad Kill The Justice League.
  • لعبة Helldivers 2.
  • نسخة ريماستر من ثلاثية Tomb Raider الأولى.
  • ريماستر Star Wars Dark Force.
  •  لعبة Final Fantasy VII Rebirth.

لعبة Prince of Persia

Prince of Persia: The Lost Crown يوبي سوفت

هذا الشهر سنكون على موعد مع لعبة من ألعاب Ubisoft الجميلة وهي Prince of Persia The Lost Crown. ستتوفر اللعبة بتاريخ 18 يناير الحالي على منصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش.

لعبة The Last of Us 2 Remastered

The Last of Us Part 2

كما كان متوقعًا منذ مدة، أعلن فريق Naughty Dog عن نسخة جهاز PS5 المحسنة من لعبة The Last of Us 2. النسخة ستحتوي على نمط لعب جديد من نوع الروجلايك والمزيد وستصدر حصريًا للجهاز في تاريخ 24 الشهر الجاري.

لعبة Like A Dragon Infinite Wealth

Like A Dragon: Infinite Wealth

فريق Ryu Ga Tuko أبدع خلال السنوات الأخيرة مع سلسلة Yakuza، لكنه العام الماضي أعلن عن تغيير اسم السلسلة ليصبح Like A Dragon لذلك سنستقبل الحزء الثامن الرئيسي من السلسلة باسم Infinite Wealth بتاريخ 26 يناير الجاري على منصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

لعبة Tekken 8

الجزء الجديد الذي طال انتظاره، لعبة Tekken 8 ستقدم عدد مقاتلين بدون مقاتلي التوسعات هو الأعلى في جميع أجزاء السلسلة. تم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5 وستصدر المنصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي بتاريخ 26 يناير الجاري.

لعبة Persona 3 Reload

 يعود فريق أطلس من جديد لتقديم أحدث نسخة من سلسلة برسونا وهي Persona 3 Reload. اللعبة من نوع الآر بي جي وتعتبر نسخة ريميك من اللعبة التي صدرت في عام 2006. ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والماضية والحاسب الشخصي في تاريخ 2 فبراير القادم.

لعبة Suicide Squad Kill the Justice League

Suicide Squad

الجميع يعلم ما حدث مع Suicide Squad Kill The Justice League، اللعبة من تطوير فريق Rocksteady وتقدم 4 شخصيات مع قابلية لعبها بشكل منفرد أو مع الأصدقاء عبر الشبكة. ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في تاريخ 2 فبراير القادم.

لعبة Helldivers 2

لعبة Helldivers 2 من نوع إطلاق النار ومن منظور الشخص الثالث، تعتبر اللعبة تكملة مباشر لجزئها الأول الذي صدر قبل سنوات. تولى تطويرها فريق Arrowhead Game Studios وستصدر لمنصة PS5 والحاسب الشخصي في تاريخ 8 فبراير القادم.

ريماستر الثلاثية الأولى من Tomb Raider

Tomb Raider

أعلن فريق Aspyr عن ريماستر الثلاثية الأولى من سلسلة Tombraider تحت اشراف Crystal Dynamics المعروف بتطويره للأجزاء الحديثة من مغامرات لارا كروفت. ستصدر المجموعة المحسنة بتاريخ 14 فبراير القادم على منصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي وأيضًا جهاز نينتندو سويتش.

ريماستر Star Wars Dark Force

في شهر أغسطس الماضي أعلن فريق Nightdive Studios عن ريماستر للعبة Dark Force اللعبة التي صدرت في عام 1995. تم تغيير اللعبة ومشاهدها السينمائية وتحسين أسلوب اللعب مع إبقاء المنظور الأول. تقييمات النسخة الأصلية كانت مبشرة لذلك سننتظر نسخة الريماستر في تاريخ 28 فبراير القادم لمعرفة كيف سيبدو أداءها. ستصدر اللغبة لكافة المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ونينتندو سويتش بالإضافة لأجهزة الجيل الماضي.

لعبة Final Fantasy VII Rebirth

Final Fantasy VII Rebirth

واحدة من أكثر العناوين المرتقبة الشهر المقبل هي لعبة Final Fantasy VII Rebirth المتممة لنسخة الريميك التي صظرا سابقًا. هذه اللعبة أصبحت خطية أكثر مع قابلية استكشاف اللاعبين لخريطتها الكبيرة كما أكد المنتج والمخرج لها. ستصدر بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 29 فبراير القادم.

ألعاب أخرى ستصدر في نفس الفترة.

  • لعبة Howl ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي بتاريخ 23 الشهر الجاري.
  • لعبة Ultros ستصدر لأجهزة بلايستيشن 5 و 4 والحاسب الشخصي بتاريخ 13 فبراير القادم.
  • لعبة Mario Vs Donkey Kong ستصدر لجهاز سويتش بتاريخ 16 فبراير القادم.
  • لعبة Skull & Bones ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والخاسب بتاريخ 16 فبراير القادم.
  • ريميك لعبة Brothers A Tale of Two Sons سيصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي بتاريخ 28 فبراير القادم.

شاركونا آرائكم حول أكثر الألعاب المذكورة أعلاه التي تنتظرون إطلاقها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار