خمسة أشياء مستحيلة فعلتها روكستار في ألعاب GTA..تعرف عليها

تعتبر سلسلة GTA من أشهر عناوين روكستار حيث تنحدر منها العديد من الأجزاء المميزة التي صدرت على مدار سنوات كثيرة عاصرت من خلالها الشركة جميع الأجيال تقريبًا، ولا تزال السلسلة تحاول ابهارنا بالمزيد.

عرفت سلسلة GTA على مدار الأجيال بأفكار مهامها المميزة، ففي كل جزء تقريبًا نجد فكرة مثيرة للجدل وضعتها روكستار، وبدلًا من أن تصبح هذه الفكرة موضع كراهية تتحول إلى نقطة إبداعية في ملف الشركة لدى اللاعبين.

5 مرات أذهلتنا فيها روكستار بفعل أشياء مستحيلة في GTA

سنذكر لكم بعض الأشياء المستحيلة التي فعلتها روكستار في سلسلتها المحبوبة، بحيث أبهرت مجتمع اللاعبين من خلالها، وهذا بالضبط ما يجعلنا نشعر بالحماس في كل مرة تعلن فيها روكستار عن شيء جديد.

1-أعمال شغب مبنية على أحداث واقعية

في لعبة San Andreas من السلسلة وبالتحديد خلال المهمة الأخيرة، يقوم CJ بملاحقة Tenpenny في حرب شوارع وقتال حماسي ووحشي للغاية.

حسنًا، هذه اللقطة والحدث تحديدًا مأخوذ عن حادثة حقيقية وقعت عام 1992، حيث وقعت أعمال شغب كبيرة في مدينة لوس أنجلوس بسبب الشرطة الفاسدة وقد قامت روكستار بتمثيل هذا الحدث الواقعي بشكل جيد جدًا في اللعبة.

2-وضع اللاعب في وسط تجارة الممنوعات

تحتوي جميع ألعاب سلسلة Grand Theft Auto تقريبًا على عنف وأفعال غير أخلاقية، لكن هناك لعبو واحدة من السلسلة ذهبت بمستوى العنف والأفعال الممنوعة إلى مستوى آخر وهي Chinatown Wars.

المستوى الذي وصلا إليه اللعبة كانت تقضي من خلاله بجعل اللاعب يصبح تاجر ممنوعات حرفيًا كما تشاهدون الفيديو أعلاه، وعلى الرغم من أنها ليست اللعبة الأولى التي تقدم مثل هذا الأمر في السلسلة إلا أن المستوى الذي وصلت إليه في هذا الأمر كان حساسًا للغاية وتم انتقاد اللعبة عليه بشدة.

3-تعذيب البشر

تخطت روكستار الحدود مرة أخرى وفعلت المستحيل مع لعبة Gtand Theft Auto 5، في أحد مهام اللعبة وتدعى By The Book يقوم اللاعب بالتحكم بشخصية Trevor لتعذيب شخص بريء بأبشع الطرق التي لا تخطر على بال أحد.

هذه المهمة وهذا المشهد جعل تقريبًا جميع اللاعبين في توتر وشعور بعدم الإرتياح، خصوصًا وأن الشركة وظفت شخصية كانت قد أصبحت معروفة بين اللاعبين بالجنون لفعل أمور مجنونة فعلًا.

4-إضافة خصائص واقعية

احتوت ألعاب روكستار على العديد من الخصائص ال واقعية خصوصًا في سلسلة Grand Theft Auto، ولطالما كانت تبهرنا في كل مرة، ولكن في لعبة San Andreas مثلًا كان الأمر مختلف عندما تم تقديم خاصية واقعية في زمانها سبقت عصرها.

منحت الشركة اللاعب القدرة على التحكم في أسلوب حياة CJ، فإذا أردت أن تكون الشخصية نحيفة بإمكانك أن تجعلها تذهب للصالة الرياضية وإذا أردتها أن تصبح سمينة كان بإمكان اللاعب أن يجعلها تأكل الوجبات السريعة. حتى أنك إذا جعلت CJ يأكل كثيرًا ستتفاجأ بأنه يتقيأ.

5-الخيار الصعب بقتل شخصية رئيسية

نعود للعبة Grand Theft Auto 5 وشيء مستحيل آخر تفعله روكستار فاجأ اللاعبين، خيار قتل شخصية رئيسية من الشخصيات الثلاثة المعروفة. في المهمة الأخيرة تنتهي اللعبة بعدة طرق، إما أن تجعل الجميع يعيش أو تقتل اثنين من ثلاثة شخصيات.

منح اللاعب لهكذا خيار يعد أمرًا مفاجئًا، لأنه وبطبيعة الحال يتعلق اللاعب بالشخصية طوال مغامرته معها وفي النهاية تجعله يقتلها باستخدام شخصية أخرى. هذا ما تفعله روكستار، نعم إنه المستحيل يا سادة!

شاركونا أدناه عن أشياء أخرى ترونها مستحيلة قامت روكستار بفعلها في السلسلة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button