لعبة Outcast: A New Beginning تحصل على عرض جديد لمدة 15 دقيقة

خلال أواخر التسعينيات، رأينا العديد من ألعاب الأكشن التي حظت بنجاح مذهل لكن لم ترى النور مرى أخرى، وعلى هذا النحو كانت Outcast واحدة من هذه الألعاب قبل الكشف عن الجزء الجديد المفترض صدوره هذا العام.

شاركت GameInformer عرض جديد مدته 15 دقيقة من لقطات اللعب الجديدة من Outcast: A New Beginning، في هذا الفيديو سترى آليات الـ jetpack التي تتيح لك الطيران حول العالم، حيث حصلنا أيضًا على لمحة عن آليات القتال في اللعبة.

في لعبة Outcast ستلعب دور Cutter Slade، وهو جندي سابق في البحرية الأمريكية معروف بذكائه منذ التسعينيات، حيث يتكشف اللاعب مغامرته في عالم Adelpha الفضائي حيث ستساعد Talans المحليين في كفاحهم، وبالتالي ستشارك في معارك سريعة الوتيرة ضد قوات الروبوت.

تبدو بعض الآليات في اللعبة صعبة بعض الشيء، Outcast: A New Beginning هي لعبة بتصنيف AA لذلك لا تتوقع منها أن تنافس معظم ألعاب الـ AAA الضخمة، لذلك من الأفضل أن تكون قصتها مثيرة للاهتمام بما يكفي لجذب انتباه اللاعبين، يعود الأمر إلى أنها لعبة حركة من منظور شخص ثالث مع بعض عناصر الآر بي جي في النهاية.

كانت لعبة Outcast الأولى عبارة عن لعبة أكشن وعالم مفتوح حصرية للحاسب الشخصي والتي سبقت إطلاق Grand Theft Auto III بسنتين، لقد كانت لعبة مبتكرة تحظى بتقدير كبير وتدور أحداثها حول الهبوط على كوكب غريب ومحاولة البقاء على قيد الحياة في مواجهة حيواناته الخطيرة.

ستصدر شركة THQ Nordic لعبة Outcast: A New Beginning في 15 مارس على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 Xbox Series X/S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button