كيف جعلت بلايستيشن جهاز PS5 أفضل مكان للعب؟ سوني تجيب

أطلقت سوني مجموعة من العناوين الخاصة بجهاز PS5 منذ إصداره في 2020 ولكن السؤال هو كيف تقوم بلايستيشن بجعل جهازها الحالي أفضل مكان للعب كما تروج في أغلب فيديوهاتها؟

سوني قامت بعمل رائع هذا الجيل مع الحصريات، ولكنها ركز كثيرًا على تقنيات جهاز PS5 وقدرات وحدة التحكم Dualsense، في مقابلة أجريت مع Shawne Benson مديرة المحفظة العالمية للطرف الثالث لدى شركة سوني، تحدثت فيها عن السبب الذي يجعل جهاز الشركة الحالي أفضل مكان للعب.

في مقابلة مع Boardroom أوضحت Shawne أن هدف قسم بلايستيشن ليس إجبار المبدعين من المطورين بصنع ألعاب كبيرة إنما التأكد بأن وجهتهم لهذه الألعاب تتناسب مع قدرات جهاز بلايستيشن 5 وأتبعت:

“على سبيل المثال، قدمنا اقتراحنا الخاص لمطوري لعبة Stray فريق Blue Twelve بشأن المشغلات التكيفية وأخبرناهم أنه من الممكن عند إضافة دعم هذه الخاصية أن يشعر اللاعب بالقطة وتصرفاتها ولذلك استمعوا لنا ووجدوا نتائج مذهلة”.

أكدت كذلك أن هذه هي اللحظات التي يسمح لهم فيها بالتدخل بالمطورين فيما يتعلق بقدرات الجهاز فقط وليس كيفية صنع الألعاب الخاصة بالفرق. كما قالت أيضًا أن أكثر المشاكل التي يواجهها أي مطور يحاول استغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 هي النطاق الترددي المحدود ولكنهم دائمًا ما يجدون الحلول المناسبة.

إذا معنى تصريحات Shawne هي أن قدرات الجهاز ووحدة التحكم Dualsense هي ما تجعل الجهاز أفضل مكان للعب، فعل توافقونها الرأي؟

مواضيع ذات صلة:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button